2أخبار محليةالأخبار العاجلة

فيضانات وطرق مغلقة في البلاد.. وثلوج متوقعة

” امطار غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية في المناطق الشمالية لتمتد مع ساعات الصباح على طول مناطق الساحل مترافقة مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة ورياح جنوبية غربية نشطة .

5

هطلت الليلة الماضية ” ألاثنين – الثلاثاء” امطار غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية في المناطق الشمالية لتمتد مع ساعات الصباح على طول مناطق الساحل مترافقة مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة ورياح جنوبية غربية نشطة .

وحذرت اسرائيل من خطر الفيضانات التي قد تضرب منطقة غور الاردن وجبال الضفة الغربية المحتلة وصحراء الضفة الغربية ومنطقة البحر الميت .

وشهدت طرقات وشارع اسرائيل في المنطقة الشمالية والوسطى والجنوبية اختناقات مرورية كبيرة فيما حرى اغلاق طرق اخرى بالكامل بسبب الفيضانات خاصة في منطقة المثلث .

وتسبب الاطار والفيضانات بوقوع حادث سير متسلسل على الطريق رقم 90 ادلى الى اصابة اسرائيلية بجراح خطيرة فيما عملت طواقم الانقاذ على انقاذ مسن في الـ 60 من العمر حاصرته مياه الفيضان في منطقة ميناء حيفا وحاصرت سيارته الخاصة تحت احد الجسور وصفت حالته بالصعبة .

ونقل موقع ” والله” الالكتروني عن الراصد الجوي المناوب قوله ان الحالة الجوية التي بدات الليلة الماضية ستشمل هطول كميات كبيرة من المياه وتساقط للثلوج فوق مرتفعات جبل الشيخ وهضبة الجولان المحتلة وثلوجا اخرى ممزوجة بالمياه في منطقة الجليل .

2

3

4

5

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *