الأخبار العاجلةشؤون اسرائيليةفلسطين 67

بينت : سنقدم مشروع قانون لضم معاليه ادوميم

وزير التعليم الاسرائيلي وزعيم حزب البيت اليهودي المتطرف احد اهم اركان الائتلاف الحكومي الحاكم في اسرائيل ” نفتالي بينت” يقول ” انه ينوي تقديم مشروع قانون لضم مستوطنة “معاليه ادوميم” شرق القدس المحتلة وتطبيق القانون الاسرائيلي عليها .

1

قال وزير التعليم الاسرائيلي وزعيم حزب البيت اليهودي المتطرف احد اهم اركان الائتلاف الحكومي الحاكم في اسرائيل ” نفتالي بينت” خلال مقابلة صحفية اليوم ” الاحد ” مع اذاعة الجيش ” غالي تساهل ” انه ينوي تقديم مشروع قانون لضم مستوطنة “معاليه ادوميم” شرق القدس المحتلة وتطبيق القانون الاسرائيلي عليها .

وقال ” بينت ” اسرائيل ترفض بالمطلق قرار مجلس الامن المعادي لها ولن نربط انفسنا بهذا القرار الذي سينضم لعشرات القرارات التي صدرت منذ عام 67 ولن يقدم أي جديد مختلف عن هذه القرارات ولكن يجب ان نعرف ان ألاف الارهابيين حول العالم ينظرون الان لهذا القرار على انه كلمة السر لتجنيدهم وهذا بالضبط اهم نتيجة لهذا القرار وهو تجنيد ألاف الارهابيين “.

وأضاف ” ان طريق الانسحابات وتسليم المناطق وإصدار الاعلانات عن دولة فلسطين التي تشكل طريق اليسار سبق وجربناها وأثمرت صواريخ وأنفاق من غزة وإدانات في الامم المتحدة لذلك حان الوقت لنسير على الطريق التي نطرحها وهي طريق السيادة لذلك انوي طرح مشروع لضم معاليه ادميم “.

” اعتقد ان كل ما نراه هو نتيجة عشرات السنين من الانسحابات والاعتذارات والأحاديث حول هل نقم دولة فلسطينية او لا وهذه السياسة لم تأتي سوى بالصواريخ والسيادة التي اتحدث عنها ستأخذ اقصى ما يمكن من الارض بأقل عدد ممكن من الفلسطينيين واقصد فرض السيادة على c على ان تكون البداية من معاليه ادوميم ” اختتم بنت تصريحاته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *