أخبار محليةالأخبار العاجلة

النيابة تمهد للائحة الاتهام بحق أسعد دقة في قضية غطاس

محكمة الصلح في ريشون لتسيون تمدد اعتقال أسعد دقة (51 عاما) من زيمر حتى يوم الاحد للمرة الثانية على ذمة التحقيقات وذلك بعد اعتقاله هذا الاسبوع بشبهة ضلوعه في قضية باسل غطاس والاشتباه فيه بتهريب هواتف نقالة لأسرى أمنيين.

1

قضت محكمة الصلح في ريشون لتسيون اليوم الخميس بتمديد اعتقال  أسعد دقة (51 عاما) من زيمر حتى يوم الاحد للمرة الثانية على ذمة التحقيقات وذلك بعد اعتقاله هذا الاسبوع بشبهة ضلوعه في قضية باسل غطاس والاشتباه فيه بتهريب هواتف نقالة لأسرى أمنيين.

ويُذكر أن المشتبه أسعد دقة هو شقيق الأسير وليد دقة.

ويشار الى ان لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة ، عممت بيانا على وسائل الإعلام، الثلاثاء الماضي، جاء فيه: “استمرارًا لتحقيقات الشرطة من خلال وحدة قطرية في ملف شبهات تسريب هواتف نقالة لسجناء أمنيين، وذلك خلافا للقانون والتي كان قد تم في سياقها إعتقال عضو الكنيست باسل غطاس وتم صباح الثلاثاء اعتقال مشتبه آخر، المدعو اسعد دقة (51 عامًا) من سكان زيمر في المثلث الجنوبي، وذلك بضلوعه في ملف هذه القضية، وبما يشمل تجاوز نظم وقوانين مصلحة دائرة السجون (مد يد العون لتسريب معدات اتصالات وغرض ممنوع / خطر) والتآمر لتنفيذ جريمة” .

وقالت السمري في بيانها اليوم: “للمرة الاخرى تم تمديد فترة اعتقال المشتبه لمدة 4 ايام وذلك في محكمة الصلح في ريشون لتسيون على ذمة التحقيقات الجارية جنبا الى التقدم ضده في تصريح الادعاء العام تمهيدا للتقدم بلائحة الاتهام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *