أخبار محليةالأخبار العاجلةفلسطين 67

السلطات البلغارية تبلغ عائلة النايف بأن ملف اغتياله أغلق نهائيا

السلطات البلغارية تبلغ زوجة الشهيد عمر النايف،  شفويا بأن ملف اغتياله أغلق نهائيا، وأن الخلاصة التي توصلوا إليها تشير إلى أن ما حصل لم يكن سوى عملية انتحار.

1

استدعت السلطات البلغارية زوجة الشهيد عمر النايف، وأبلغتها شفويا بأن ملف اغتياله أغلق نهائيا، وأن الخلاصة التي توصلوا إليها تشير إلى أن ما حصل لم يكن سوى عملية انتحار.

وقالت عائلة النايف في بيان لها،” إن السلطات البلغارية رفضت تسليم زوجة الشهيد أية مستندات أو أوراق رسمية تتعلق بالقضية، وإننا نؤكد بأن استنتاجات السلطات البلغارية لم تفاجئنا، حيث أننا قرأنا ذلك بوضوح منذ الساعة الأولى للجريمة”.
وذكرت العائلة في البيان:” شهدنا بأعيننا وعلى مرأى ومسمع كل من واكب الحدث بأن محاولات طمس الحقائق وكتم الأصوات وإخفاء الأدلة وبتوافق تام ما بين السفير وزمرته ومن يقف خلفهم من جهة، ومن الأمن البلغاري من جهة أخرى”.

وأضاف البيان: لعل برنامج الجزيرة الوثائقي “ما خفي أعظم” كان قد أماط اللثام عن بعض ما لديه من الأدلة والحقائق والإثباتات التي تؤكد وبشكل جلي خيوط المؤامرة التي تعرض لها الشهيد داخل مقر السفارة الفلسطينية في صوفيا”.

وتابع البيان:” أمام ما تقدم فإننا نعاهد أنفسنا ونعاهدكم بأننا لن نتخلى عن حقنا في السعي الدؤوب حتى محاسبة كل من كان له دور في التآمر على النايف، وبكل الوسائل القانونية، وأننا سنواصل العمل أمام القضاء البلغاري والأوروبي حتى تظهر الحقيقة”.

وناشدت عائلة النايف، كل القوى والفصائل والمنظمات الحقوقية والانسانية للوقوف معنا في وجه هذا الظلم البين الذي تعرض له النايف قبل وبعد الاغتيال.

وشدد البيان:” نحن على ثقة بأن الحق سيسود وأن الحقيقة ستظهر وسنرى العدالة تتحقق لدماء النايف الطاهرة وللصورة المشرفة لنضالاته ونضالات كل الشرفاء من أبناء شعبنا الفلسطيني في سبيل حقوقه المشروعة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *