أخبار محليةالأخبار العاجلة

رئيس الكنيست يصادق على تفتيش مكتب غطّاس.. التجمع: رغم تمديد الاعتقال الشرطة لم تحقق مع غطاس مجددًا!

رئيس الكنيست يولي ادلشطين، يوصي لضابط الكنيست يوسف جريف بالمصادقة للشرطة على الدخول الى مكتب النائب باسل غطّاس، في الكنيست لغرض تفتيشه، وتنظيم يوم غد تظاهرة تضامنية مع النائب غطاس، مقابل محكمة الصلح في ريشون ليتسيون، للمطالبة باطلاق سراحة.

3

أوصى رئيس الكنيست يولي ادلشطين، لضابط الكنيست يوسف جريف بالمصادقة للشرطة على الدخول الى مكتب النائب باسل غطّاس،  مساء اليوم، في الكنيست لغرض تفتيشه.

وطلب ادلشطين من ضابط الكنيست التواجد في مكتب النائب غطاس خلال تفتيشه برفقة المستشار القضائي للكنيست.

رغم تمديد اعتقاله لاستكمال التحقيق، الشرطة لم تحقق مع غطاس مجددًا!

واصدر التجمع الوطني اليوم الاحد، بيانا، ورد فيه: زار المحامي نمير ادلبي الدكتور باسل غطاس داخل المعتقل ؛ في سجن نيتسان، للاطمئنان عليه وعلى ظروف اعتقاله. وقد ارسل الدكتور باسل غطاس لجميع المتضامنين رسالة محبة ووفاء لوقوفهم ودعمهم.

وعُلم ان معنويات غطاس عالية جدا وهو بحالة جيدة، حيث حيّا الجميع على الوقفات التضامنية، وثمن عاليًا زيارة كوادر من الحزب لبيته ليلة العيد.

يذكر ان الشرطة قامت بتفتيش بيت النائب باسل غطاس بخطوة إسفتزازية وبالرغم من اصرارها تمديد الاعتقال منذ يوم الجمعة وحتى اليوم، متجاهلة عيد الميلاد المجيد “بحجة استكمال التحقيق”، لم يتم التحقيق معه بتاتًا، الامر الذي يدل على طبيعة الاعتقال التعسفي غير المبرر.

هذا وتنظم، غدًا تظاهرة تضامنية مع النائب غطاس الساعة الثالثة والنصف مقابل محكمة الصلح في ريشون ليتسيون تضامنًا مع غطاس ومطالبة باطلاق سراحة، حيث يتعقد جلسة المحكمة الساعة الرابعة عصرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *