2أخبار محليةالأخبار العاجلة

مصرع صبحي شقير من كفرقاسم (31 عامًا) وآخر في حادث دام

شخصان مصرعهما توفيا متأثران بجراحهما البالغة، اثر تعرضهما لحادث تصادم دامٍ بين سيارة خصوصية وحصان على شارع رقم 505، كما وأصيب شاب آخر من الضفة الغربية، بجراح بالغة الخطورة ، تم نقله الى المستشفى لتلقي العلاج.

1[1]

لقي مساء اليوم الاثنين شخصان مصرعهما متأثران بجراحهما البالغة، اثر تعرضهما لحادث تصادم دامٍ بين سيارة خصوصية وحصان على شارع رقم 505، كما وأصيب شاب آخر من الضفة الغربية، بجراح بالغة الخطورة ، تم نقله الى المستشفى لتلقي العلاج.

وقالت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة: “في منطقة السامرة بالقرب من مستوطنة بركان على شارع رقم 505، وقع حادث طرق دامٍ تخلله إصطدام سيارة خصوصية بحصان كان يعبر عرض الشارع مسفرًا الحادث عن مصرع شخصين، أحدهما وعلى ما يبدو عربي إسرائيلي بينما الآخر فلسطيني وكذلك إصابة فلسطيني آخر بجراح بالغة الخطورة وأحيل على أثرها للعلاج في المستشفى”.

وتابع البيان: “هذا وتواصل قوات من الشرطة التي هرعت الى المكان بأعمال التشخيص والفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات مع تنظيمها حركة السير والمرور هناك”.

وفي بيان لاحق قالت: “لاحقًا تبيّن أن ضحية حادث الطرق المواطن الاسرائيلي سائق المركبة هو المرحوم صبحي شقير ابن بلدة كفرقاسم البالغ بوفاتة نحو (31 عامًا) بينما الضحية الفلسطيني هو المرحوم يوسف صلاح ابن بلدة سرطة الفلسطينية في منطقة سلفيت والبالغ بوفاتة نحو (22 عامًا).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *