أخبار محليةالأخبار العاجلة

مصرع رجل (40 عامًا) واصابة 3 شبان بجراح خطيرة في حادث مروع في بئر السبع

مصرع شاب واصابة 3 شبان (20 عامًا) بجراح بالغة الخطورة في حادث طرق مروع وقع فجر اليوم الجمعة بين سيارتين على مفرق الكانتري في مدينة بئر السبع.

1

لقي رجل (40 عامًا) مصرعه وأصيب 3 شبان (20 عامًا) بجراح بالغة الخطورة في حادث طرق مروع وقع فجر اليوم الجمعة بين سيارتين على مفرق الكانتري في مدينة بئر السبع.

وأفادت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة في بيانها اليوم الجمعة أنه “قرابة الساعه 03:30 من ساعات الليلة الماضية في بئر السبع قرب مفترق هكانتري وقع حادث طرق مروع تخلله اصطدام ما بين مركبتين خصوصيتين مما اسفر عنه مصرع شاب واصابة 3 اشخاص آخرين بجراح وصفت ببالغة الخطورة أحيلوا على أثرها للعلاج في المستشفى، هذا ويشار الى أن بينات هوية الشاب المرحوم والمصابين لم تعرف بعد بحيث تواصل الشرطة في اعمال التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات”.

وأضافت السمري في بيان لاحق: “تبين من نتائج التحقيقات الاولية أن سائق المركبة من طراز”مازدا” لاحظ بمركبة دورية شرطة تقترب من المنطقة هناك فباشر بالهرب بتهور وبسرعة وتجاوز خطًا أبيض واشارة ضوئية حمراء واصطدم بالمركبة الثانية الضالعة القادمة الى نفس المفترق والتحقيقات جارية، هذا ويشار الى أن عمليات تشخيص بينات هوية القتيل والمسافرين اللذين كانا برفقته ما زالت جارية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *