سيارات

فولكس فاجن جولف 2017 المطورة تصل بمزيد من التقنيات ومحركات جديدة

السيارات – كشف فولكس فاجن النقاب بصورة رسمية عن النسخة الجديدة المحسنة من موديل جولف MK7، بمزيد من التقنيات المتطورة والمحركات الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود مع لغة تصميم جديدة مميزة للسيارة .

1

وقد حصلت السيارة المدمجة علي أعمال تطوير واسعة في تطوير منتصف العمر، مع تقنيات جديدة في كل مجال، بما في ذلك نظم نظام القيادة شبه الذاتي، والتحكم بالاشارات ونظام ترفيهي جديد.

وحصلت السيارة من حيث الشكل علي تغييرات طفيفة ، مع صادمين أمامي وخلفي مطورين ومصابيح خلفية LED جديدة ومصابيح أمامية LED كاملة بوحدات نهارية. ويكتمل التصميم الخارجي مع عجلات جديدة التصميم وألوان جديدة. وحصلت السيارة علي محرك جديد كليا 1.5 لتر بنزين TSI بقوة 148 حصان ويأتي مع نظام إدارة الاسطوانات النشط، وبما يسمح باغلاق اثنين من الاسطوانات لتحقيق المزيد من الاقتصاد في استهلاك الوقود.

ويتبع ذلك عن إصدار بلوموشن من نفس المحرك بقوة 128 حصان ، بينما يحقق المحرك الأول استهلاك وقود بواقع 4.9 لتر100 كم وانبعاثات كربونية 110 جمكم. ويحقق المحرك الثاني 4.6 لتر100 من الوقود وانبعاثات 104 جمكم. كما تم تطوير نسخة GTI لتبلغ قوة 226حصان و241 في نسخة الاداء العالي مع ناقل حركة ثنائي القابض من 7 سرعات .

وحصلت السيارة علي أنظمة المساعدة الجديدة، بما في ذلك مساعد التحكم شبه الذاتي في القيادة في اشارات المرور والزحام ونظام رصد المشاه ومكابح طواريء مدن ومساعد مقطورات ومساعد طواريء مع مثبت سرعة متكيف ومساعد المسار ومساعد أمامي للمكابح وتحذير من حركة المرور الخلفية ونظام التحذير للسائق والتعرف علي اشارات المرور .

4

5

6

7

8

9

10

2

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *