أخبار محليةالأخبار العاجلة

حريق في منطقة حرشية في تلمي أليعزر واخر في كريات ملأخي

حريق في منطقة كريات ملأخي وطواقم الإطفاء تسيطر عليه، وحريق اخر في منطقة حرشية في تلمي أليعزر وطواقم الإطفاء تهرع للمكان.

1

حريق في منطقة حرشية في تلمي أليعزر وطواقم الإطفاء تهرع للمكان

افادت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة، اليوم الأحد، بان : ” حريقا شب في احراش حروفيت في منطقة كريات ملأخي في الجنوب، وعليه قامت طواقم من الإطفاء والإنقاذ المعززة بمروحيات في السيطرة على الحريق وإخماده بسرعة وسط عمل الشرطة حفاظا على السلامة العامة جنبا الى مباشرة التحقيق في كافة التفاصيل والملابسات وبما شمل الخلفية التي لم تتضح معالمها بعد”.

حريق في منطقة كريات ملأخي وطواقم الإطفاء تسيطر عليه

أفاد كايد ظاهر المتحدث والمركز للإعلام العربي في سلطة الإطفاء والإنقاذ في بيان عممه على وسائل الإعلام، أنّ ” حريقا شب في منطقة حرشية في تلمي أليعزر قرب الخضيرة ، وعليه هرعت 5 طواقم إطفاء وإنقاذ من محطة الخضيرة الى مكان الحريق بمساندة الطائرات للعمل على إخماد الحريق”.

خبير الحرائق في سلطة المطافئ: الحريق الكبير في حلميش كان متعمدًا

كايد ظاهر المتحدث والمركز للإعلام العربي في سلطة الإطفاء والإنقاذ بيانا، اليوم الأحد، جاء فيه: “أشارت تحقيقات سلطة الإطفاء والإنقاذ أنّ الحريق الذي شب في حلميش كان متعمدًا وأنّ إضرام النيران في منطقتين في حلميش أسفر عن إلحاق أضرارا جسيمة في الممتلكات والأحراش المحيطة بالمكان” بحسب البيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *