أخبار محليةالأخبار العاجلة

اتهام شرطي عربي باغتصاب وابتزاز نساء في الجليل

قسم التحقيق مع رجال الشرطة الإسرائيلية (ماحاش) يقدم لائحة اتهام إلى المحكمة المركزية في حيفا ضد شرطي من سخنين، وهو المدعو محمد شلاعطة (47 عاما)- متطوع في محطة مسجاف، تنسب له الابتزاز عن طريق التهديد في عدة حالات، اغتصاب فتاتين، مخالفات رشاوى.

1

قدم قسم التحقيق مع رجال الشرطة الإسرائيلية (ماحاش) اليوم، الأربعاء، لائحة اتهام إلى المحكمة المركزية في حيفا ضد شرطي من سخنين، وهو المدعو محمد شلاعطة (47 عاما)- متطوع في محطة مسجاف، تنسب له الابتزاز عن طريق التهديد في عدة حالات، اغتصاب فتاتين، مخالفات رشاوى، استغلال الوظيفة واستعمال القوة، القيام بعمل مشين، محاولة التأثير على التحقيق وملاحقة عن طريق خط أرضي والتهديد.

ويستدل من لائحة الاتهام أنه ابتداء من عام 2010 وحتى اعتقال المتهم يوم 2.11.16 كان المتهم يقيم علاقات مع نساء عربيات – أغلبهن متزوجات – وذلك عن طريق تطبيق هاتفي، حيث كان يظهر في صورة وهو يرتدي زيا شرطيا، ويقيم محادثات جنسية بموافقتهن. وعندما قررت السيدات قطع العلاقة مع المتهم بدأ بابتزازهن بفضحهن بين عائلاتهن أو بنشر صور حميمة لهن.

ويتهم قسم التحقيق مع رجال الشرطة المتطوع بأنه استغل أزمة فلسطينية من الضفة تمكث في إسرائيل بدون تصاريح، ووعدها بالعمل على الاهتمام بمواصلة تواجدها – وقام بمعاشرتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *