3أخبار محليةالأخبار العاجلة

الناصرة: مصرع الشاب عمار شايب (26 عاما) بحادث طرق مروع

حادث طرق مروع على الشارع الرئيسي بين يافة الناصرة والناصرة، يسفر عن مصرع الشاب عمار شايب (26 عاما) على الفوز متأثرا بجراحه.

1

وقع مساء اليوم السبت، حادث طرق مروع على الشارع الرئيسي بين يافة الناصرة والناصرة، مما اسفر عن مصرع الشاب عمار شايب (26 عاما) على الفوز متأثرا بجراحه.

وافاد شهود عيان :” ان المرحوم كان يقود دراجة نارية واصطدم بسيارة اسعاف مما اسفر عن مصرعه على الفور متأثرا بجراحه البالغة . وباشرت الشرطة التحقيق في اسباب الحادث .

وجاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:” مساء اليوم السبت، بالشمال في منطقة يافة الناصرة، شارع رقم 75 ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة ، وقع حادث طرق ذاتي دامي ، تخلله وعلى ما يبدو اصطدام سائق دراجه نارية،  الشاب “عمار شايب ” 26 عاما من الناصرة , بسيارة اسعافات اوليه مركونة،  مما اسفر عن اصابته حرجا ، احيل على اثرها للعلاج بمستشفى ” الانجليزي ” حيث اعلن لاحقا عن وفاته هناك – له الرحمه ولعائلته وذويه بالغ الصبر والسلوان.هذا وتواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات مع العلم على انه مع وصول الشرطة الى مكان الحادث لم يتم العثور على الدراجه الضالعة واعمال البحث والتحريات والمراجعات جارية “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *