الأخبار العاجلةالعالم العربي

الداخلية المصرية تعلن حالة إستنفار قصوى في جميع أرجاء الجمهورية

قوى الامن المصرية تعلن درجة الاستنفار القصوى في جميع أرجاء الجمهورية في أعقاب تحذيرات السفارات الامريكية والبريطانية والكندية لرعاياهم من السفر لمصر غدا الاحد، او التواجد بشوارع وميادين مصر لوجود تهديدات غير مسبوقة، وفقًا لما أكده مصدر أمني كبير في وزارة الداخلية المصرية. مشيرًا إلى أنّ “مصر باتت اشبه بثكنات عسكرية لمواجهة التهديدات”.

1

أعلنت قوى الامن المصرية درجة الاستنفار القصوى في جميع أرجاء الجمهورية في أعقاب تحذيرات السفارات الامريكية والبريطانية والكندية لرعاياهم من السفر لمصر غدا الاحد، او التواجد بشوارع وميادين مصر لوجود تهديدات غير مسبوقة، وفقًا لما أكده مصدر أمني كبير في وزارة الداخلية المصرية. مشيرًا إلى أنّ “مصر باتت اشبه بثكنات عسكرية لمواجهة التهديدات”.

هذا، وأوضح المصدر الامني أنّ “السفارات الأجنبية رفضت الافصاح للسلطات المصرية عن طبيعة تلك التهديدات ومصدرها”. مؤكدًا أنّ “الأمن المصري وضع خطة امنية مكبرة لمواجهة تلك التحديات الامنية، ونشر القوات الخاصة بجميع ارجاء مصر ورفع الطوارىء الامنية بسيناء، وعلى طريق القاهرة الاسماعيلية، وجميع الطرق الحيوية في مصر وحول الاماكن الاستراتيجية، ونشر العناصر السرية بجميع الشوارع والميادين وفرق التدخل السريع”، كما قال.

هذا، وقالت مصادر المصرية إنّ “هذه التسريبات وضعت سفارات تلك الدول في خانة الاتهام من قبل الاعلام المصري الذي شن هجوما حادا هذه السفارات واتهمها بالخيانة وانها علي صلة بالتنظيمات الارهابية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *