أخبار محليةالأخبار العاجلة

إطلاق كتاب “لغة الجسد في الإعلام الإسرائيلي” الإثنين

الكلية العصرية الجامعية تعلن أنها ستطلق كتاب “لغة الجسد في الإعلام الإسرائيلي” للدكتور ناصر اللحام.

1

اعلنت الكلية العصرية الجامعية أنها ستطلق كتاب “لغة الجسد في الإعلام الإسرائيلي” للدكتور ناصر اللحام، الساعة العاشرة من صباح الاثنين المقبل برعاية دولة رئيس الوزراء د.رامي الحمدالله، وذلك في قاعة المربية هيام ناصر الدين في الكلية العصرية الجامعية، وسيتم الاطلاق في حفل ٍ حاشد وبمشاركة مثقفين وأكاديمين وإدارة وأساتذة وطلبة الكلية العصرية الجامعية.

وسيشمل الحفل كلمات رسمية وقراءات تحليلية في الكتاب، إضافة إلى كلمة الباحث الدكتور ناصر اللحام المؤلف، وصولاً إلى فقرة التوقيع.

وقال المهندس سامر الشيوخي رئيس مجلس أمناء الكلية العصرية الجامعية، إن الكتاب عبارة عن بحث غير مسبوق في موضوعه فلسطينياً وعربياً، لاسيما وأن الباحث كرس مدة طويلة في البحث والمراجعة والتدقيق والاستخلاص، انطلاقاً من تجربته واهتمامه كخبير في الشؤون الإسرائيلية.

وأضاف المهندس الشيوخي، أن الكتاب يشكل مرجعاً مهماً في مجاله لأساتذة وطلبة الإعلام وكل الباحثين والمهتمين.

من جانبه بيّن رئيس منتدى العصرية الإبداعي د.حسن عبدالله، أنه إلى جانب كلمات إشهار وتعميم الكتاب، فإن د.أحمد رفيق عوض سيقدم عرضاً تحليلياً للبحث.

واضاف د.عبدالله، أن حفل إطلاق الكتاب سيحظى بتغطية إعلامية واسعة من قبل وسائل الإعلام المكتوبة والمرئية والمسموعة، حيث أبدت معظم وسائل الإعلام الفلسطينية من خلال اتصالاتها معنا اهتماماً ملحوظاً بمادة الكِتاب، نظراً للدور التكاملي بين اللغتين المنظوقة والجسدية في الرسالة الإعلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *