أخبار محليةالأخبار العاجلة

مصرع الطفل علي ابو عرار (5 سنوات) من عرعرة النقب..الشرطة: التحقيق ما زال جاريًا

وفاة الطفل علي أبو عرار (5 سنوات)، من قرية عرعرة النقب وذلك إثر سقوطه عن علو مرتفع، بناء على ما جاء على لسان العائلة.

1 (3)

لقي الطفل علي أبو عرار (5 سنوات)، من قرية عرعرة النقب  مصرعه، ذلك إثر سقوطه عن علو مرتفع، بناء على ما جاء على لسان العائلة.

وقال عبد أبو عرار وهو قريب الطفل المرحوم: “في الحقيقة العائلة فقدت طفلا عزيزًا على قلوبنا جميعًا، وهذه الفاجعة مؤلمة ومؤثرة جدًا، حيث أن الحزن يخيم فوق قريتنا، ونسأل الله أن نتماشى مع هذه الاوضاع المؤسفة، لاسيما أن ما حصل هو قضاء الله وقدره ومن المفروض أن نؤمن بالقدر الذي كتبه الله لنا”.

وتابع: “حتى الآن جثة الطفل لا تزال في معهد العدل الطبي للتشريح، ولا نعرف متى سيتم تسليم العائلة جثة الطفل، اذ ما زلنا ننتظر الرد، على أمل أن ننهي كل الاجراءات بأسرع وقت ممكن”.

وقالت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة: يستشف من مادة التحقيقات صحيح لهذه المرحلة أن عائلة الطفل كانت قد فقدت اثاره البارحة نحو الساعة 16:00 مع شروعها بالبحث وراءه حتى نحو الساعة 22:00 حيث تمت معاينته من قبل احدى بنات العائلة وهو ملقى على قرص سطح من القصدير بين طابقين بمنزل سكن العائلة فأبلغت عمه الذي سارع بتحويله لعيادة طبية في البلدة هناك ومن ثم الى مستشفى سوروكا في بئر السبع حيث اقرت وفاته. وتواصل الشرطة التحقيق في كافة التفاصيل والملابسات هناك ووفقا للمقتضى، كما تمت أمس احالة جثة الطفل المرحوم لمعهد التشخيص العدلي في أبو كبير للجزم باسباب وفاته” وفقا للشرطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى