2أخبار محليةالأخبار العاجلة

مقتل دعاء أبو شرخ (32 عامًا) بعد تعرّضها لإطلاق نار في مدينة اللد

المأسوف على شبابها، دعاء ابو شرخ (32 عامًا) من سكان مدينة اللد، تتعرض لإطلاق نار في المدينة، ما اسفر عن مقتلها متأثرة بجراحها البالغة.

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تعرضت مساء الجمعة، المأسوف على شبابها، دعاء ابو شرخ (32 عامًا) من سكان مدينة اللد لإطلاق نار في المدينة، ما اسفر عن مقتلها  متأثرة بجراحها البالغة.

واصدرت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة، بيانا جاء فيه: “وفقًا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، تم مساء الجمعة إطلاق عيارات نارية في مدينة اللد، مما أسفر عن إصابة سيدة بالثلاثينات من عمرها بجراح التي لم يحدد مداها بعد. هذا وتواصل الشرطة التي هرعت الى المكان بأعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات”.

وفي بيان لاحق قالت السمري، جاء فيه: “لاحقًا أعلن في المكان عن وفاة السيدة العربية في الثلاثينات من عمرها من السكان هناك، مثاثرة بجراحها البالغة، والتحقيقات مع أعمال البحث والتشخيص جارية. يشار الى أن المرحومه هي دعاء ابو شرخ من اللد (32 عامًا)”.

وإختتم البيان: “هذا وتواصل الشرطة أعمال البحث الواسعة والتشخيص الجنائي والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات شبهات جريمة القتل، وبما يشمل الخلفية التي لم تتضح معالمها بعد، مع الاخذ بالحسبان وصحيح لهذه المرحلة الاولية عدد من الاتجاهات والمسارات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *