2أخبار محليةالأخبار العاجلة

إطلاق سراح رئيس التجمع عوض عبد الفتاح وتحويله للحبس المنزلي

محكمة الصلح في مدينة حيفا تمدد اعتقال رئيس حزب التجمع الوطني الديمقراطي عوض عبد الفتاح حتى التاسعة من مساء اليوم الاربعاء ومن ثم تحويله للحبس المنزلي وتطلق سراح عز الدين بدران من مجد الكروم أحد قياديي حزب التجمع الوطني ومحرر صحيفة فصل المقال.

1

قررت محكمة الصلح في مدينة حيفا عصر اليوم الأربعاء، تمديد اعتقال رئيس حزب التجمع الوطني الديمقراطي عوض عبد الفتاح حتى التاسعة من مساء اليوم الاربعاء ومن ثم تحويله للحبس المنزلي. واعترضت الشرطة على قرار المحكمة وطلبت إرجاء اتخاذ القرار حتى فحص إمكانية الاستئناف على اطلاق سراحه واذا استجابت المحكمة لطلب الشرطة فسيتم تأجل اطلاق السراح حتى صباح يوم غد الخميس.

بالمقابل مددت محكمة الصلح في حيفا اعتقال عضو بلدية شفاعمرو وعضو اللجنة المركزية في الحزب مراد حداد حتى الأحد المقبل. وأفرجت محكمة الصلح في حيفا عن الناشطين عوني بنا وكايد عطية. وكانت شرطة اللد قد أطلقت صباح الاربعاء سراح نائب الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي يوسف طاطور بعد التحقيق معه واعتقاله ليوم واحد في محطة الشرطة في اللد.

هذا وأطلقت محكمة الصلح في حيفا عصر اليوم الأربعاء، سراح عز الدين بدران من مجد الكروم أحد قياديي حزب التجمع الوطني ومحرر صحيفة فصل المقال. وجاء اطلاق سراحه بعد أكثر من عشرة أيّام من الاعتقال التي قامت بها الشرطة ضد نشطاء وقادة التجمع الوطني. وكان في استقبال عز الدين بدران في منزله في مجد الكروم العشرات من أهالي مجد الكروم وأفراد عائلته ونشطاء من التجمع الوطني في مجد الكروم والمنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى