أخبار محليةالأخبار العاجلة

عيارات نارية في يافا باتجاه سيدة يهودية دخلت الاسلام مؤخرا!

مجهولون الهوية يقدمون على اطلاق الرصاص باتجاه سيدة يافاوية على ما يبدو يهودية دخلت الاسلام مؤخرا ( 32 عاما)، ما اسفر عن اصابتها بجراح وصفت ما بين الطفيفة والمتوسطة.

1
افادت المتحدثة باسم الشرطة الاسرائيلية للاعلام العربي، لوبا السمري:” قبل فترة قصيرة من ساعات مساء نهار اليوم الاثنين المبكرة، تم استلام اخطار في الشرطه مفاده وعلى ما يبدو سماع دوي اطلاق عيارات نارية  في يافا – تل ابيب شارع “البرط كيوسو”، هذا وهرعت قوات من الشرطة الى المكان لتحري الحاصل الذي لم تتضح معالمه ولا ماهيته بعد”.

وفي بيان لاحق قالت السمري:” لاحقا تبين اصابة سيدة يافاوية على ما يبدو يهودية دخلت الاسلام مؤخرا 32 عاما جراء عيارات نارية تم اطلاقها بالشارع هناك مع وصف اصابتها مع بين طفيفا ومتوسطا، احيلت على اثرها للعلاج بمستشفى فولفسون بينما تواصل الشرطة البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لجنائية”.

وفي بيان اخر قالت السمري:” وفقا للتحريات الاولية فان ماهية اطلاق العيارات النارية بيافا تعود وعلى ما يبدو لخصومات ما بين زوجها اليافاوي واطراف اخرى وليس لاسلام زوجته التي اصيبت بجراح خلال الحاصل والتحقيقات جارية”.

2

3

4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *