2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

حاج يحيى: الطعام الفاسد خطر على صحة اطفالنا

النائب عبد الحكيم حاج يحيى: يجب مراقبة المطابخ التي تعد الطعام وعدم الاكتفاء بمراقبة السيارات الناقلة …

وصل موقع “الطيبة نت” بيان صادر عن مكتب النائب عبد الحكيم حاج يحيى، بعنوان “الطعام الفاسد خطر على صحة اطفالنا”، جاء فيه:” اثار النائب عبد الحكيم حاج يحيى قضية الاكل الفاسد الذي يقدم للأطفال في الروضات المسائية والذي أحدث ضجة كبيرة على أثر ضبط طعام فاسد في عدد من الحضانات ومنها في الطيبة”.

وقد عرض النائب حاج يحيى هذا الموضوع ا امام الهيئة العامة للكنيست في إطار بحث قانون تقدمت به راحيل عزاريا من حزب كولانو يتعلق بالحضانات المسائية (צהרונים).

واضاف النائب حاج يحيى: -من المفروض لضمان وصول الاكل الصحي لأطفالنا ان تكون المطابخ المعدة للطعام في اماكن قريبه من الحضانات او نفس البلدة وذلك يوفر بالإضافة لجودة الطعام اماكن عمل للكثير من المواطنين وخاصة النساء العربيات.

واوضح النائب الى ان مئات الالاف من الاطفال يمكثون في الحضانات لفترات طويله وهذا يلزم الشركات والجمعيات والسلطات المحلية مراقبة الوجبات واعطاء الامكانيات للمواطنين المحليين للتقدم للعطاءات لتوفير وجبات الطعام الساخنة لفلذات اكبادنا.

ادعو جميع المعنيين من لجان اولياء او المعلمات ان يدققوا في فحص الوجبات والابلاغ عنها ان كان فاسدة حماية لأطفالنا من خطر الاصابة بالأمراض.

20160803_115010

IMG_6953

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *