2أخبار محليةالأخبار العاجلة

العثور على جثّة آمنة ياسين (35 عامًا) من طمرة وهي حامل وعليها آثار عنف

العثور على جثّة السيّدة آمنة ياسين المأسوف على شبابها، والبالغة من العمر 35 ربيعًا، في منزلها، في مدينة طمرة، وعليها علامات عنف كما أفادت الشرطة، تاركة وراءها ولدين يبكيان فراقها.

1

هزت فاجعة مدينة طمرة ، هذا الصباح على نبأ مفجع، المجتمع العربي في الدخل، اثر العثور على جثّة السيّدة آمنة ياسين المأسوف على شبابها، والبالغة من العمر 35 ربيعًا، في منزلها، في المدينة، وعليها علامات عنف كما أفادت الشرطة، تاركة وراءها ولدين يبكيان فراقها.

وعمّمت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السّمري بيانًا، جاء فيه ما يلي: “وفقًا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفّرة تمّ صباح اليوم الثلاثاء في مدينة طمرة العثور على جثة سيّدة في الثلاثينات من عمرها في منزلها هناك وعلى جسدها آثار وعلامات عنف ظاهرة وقد فارقت الحياة. وتواصل الشرطة مع خبراء التشخيص الجنائي التي هرعت الى المكان في اعمال الفحص والبحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح أيّ من باقي معالمها بعد، ويرجّح أوليًّا وعلى ما يبدو شبهات تنفيذ جريمة قتل والتحقيقات جارية” بحسب بيان الشرطة.

وقالت الشرطة لاحقا: “تبيّن بأنّ السيدة المرحومة هي آمنة ياسين البالغة بوفاتها نحو 35 عامًا. هذا، وتواصل الشرطة، وحدة اليمار المركزية في الشمال اعمال التشخيص مع التحريات والتحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات ذات الصلة بشبهات جريمة القتل، يشار إلى أن السيدة المرحومة كانت حامل في شهورها المتقدمة ولها ولدين أعمارهما ما بين 10-15 والتحقيقات جارية.

وقالت مصادر في الشرطة، إنه “تم اعتقال الزوج بشبهة تنفيذ جريمة قتل زوجته التي عثر عليها وعلى جثتها علامات طعن” وفقا للمصادر.

هذا، وأفادت مصادر طبية بأنّه: “السيدة حامل في شهرها التاسع، وقتلت طعنًا بالسكين في منطقة الصّدر” كما جاء بحسب المصادر.

بدوره، أفاد اسعاف نجمة داوود الحمراء أنّ “اسعاف لواء الكرمل تلقى بلاغا قرابة الساعة 04:31 من فجراليوم حول سيدة (32 عاما) وهي فاقدة للوعي في مدينة طمرة، حيث عثر على جثّتها وعليها علامات عنف، وتم اقرار وفاتها”.

وورد في بيان الشرطة: “بناءً على طلب الشرطة، أصدر قاضي محكمة الصلح في الناصرة أمر منع نشر على أيّ من تفاصيل التحقيقات في ملف شبهات جريمة قتل المرحومة في طمرة، وذلك ساري المفعول حتى نهار 30.08.2016” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *