أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبةهذه طيبتي

حديث الساعة- مدرسة الاتحاد في الطيبة بوابة الشباب نحو رحاب كرة القدم

 برنامج حديث الساعة” يستضيف، المدرب عدي طيار، مدير مدرسة الاتحاد لكرة القدم، المدرسة الاولى من نوعها في مدينة الطيبة، التي تعنى بكرة القدم وبتطوير مواهب الشباب والشبية، في لقاء تمحور حول كرة القدم عامة في الطيبة، ودوري الاتحاد الاكبر الذي اطلقته هذا الصيف المدرسة.

 

رغم كل الصعوبات التي واجهها، بدأت في عام 2011  فكرة المدرب عدي طيار، الحائز على شهادة اصغر مدرب في البلاد، بأن يقيم مدرسة لكرة القدم في الطيبة التي تربي اللاعبين على الاخلاق والروح الرياضية العالية والوحدة بين اللاعبين والمحبة والتعاون، ولايجاد اطار للشباب يحميهم من الانزلاق في الافات السلبية.

فبشخصيته المميزة، ومثابرته، تكمن من تحقيق حلمه وأنشأ هذه المدرسة لتكون بوابة الشبية والشباب في الانطلاق نحو عالم كرة القدم.

وتعتبر مدرسة الاتحاد  عنوان في الطيبة في الاخلاق الرياضية،  وتقوم  في كل عام بتنظيم رحلات ترفيهة وتعليمية واجراء مباريات ودية امام فرق يهودية وعربية، كما وتنظم كل عام دوري مصغر للاعبين كما وتختم العام بمهرجان كروي.

نترككم مع الحوار المصور مع مدير مدرسة الاتحاد عدي طيار… واللاعبين كرم عمشة وزكي جمعة…

هذه الحلقة برعاية محل “مروة للاثاث” بادراة الحاج جودت مصاروة الوكيل الوحيد في المنطقة المعتمد لشركة “عميناح”.

برنامج “حديث الساعة”

ويطرح برنامج “حديث الساعة”،  القضايا الانية، منها السياسية، الرياضيه والأجتماعية، لنعرف اكثر عن كل قضية وقضيه ونكون على دراية مع المسؤولين وأصحاب الشأن، البرنامج من تقديم رياض الحاج يحيى وانتاج “الطيبه نت” واخراج حسني صوان.

 روابط ذات صلة:

DSC_0281

DSC_0282

DSC_0288

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق