أخبار محليةالأخبار العاجلة

4 قتلى واصابات بحوادث مختلفلة و 13 شخصا يلقون مصرعهم في حوادث الطرق منذ بداية الشهر الجاري

منذ بداية هذا العام لقي 185 اسرائيليا وفلسطينيا من مناطق عام 48 يلقون مصرعهم في حوادث الطرق التي وقعت في اسرائيل، ومنذ بداية هذا الشهر لقي 13 مصرعهم في حوادث الطرق.

1

لقي منذ بداية هذا العام لقي 185 اسرائيليا وفلسطينيا من مناطق عام 48 مصرعهم في حوادث الطرق التي وقعت في اسرائيل، ومنذ بداية هذا الشهر لقي 13 مصرعهم في حوادث الطرق.

لقي شابان من بلدة راهط البدوية في النقب مصرعهما ليلا جراء حادث طرق ووقعت عدة اصابات، في حين ولقيت اسرائيليتان مصرعهما جراء حوادث طرق في النقب وغربي القدس.

مصرع سيدة وإصابة طفلة بجروح بالغة الخطورة إثر سقوط آلة حفر عليهما في المركز

أفادت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة في بيانها اليوم الثلاثاء أنه “وقع حادث طرق صباح اليوم في المنطقة القريبة من موديعين، بلدة هحشمونئيم، قرب الدوار الرئيسي هناك، حيث سقطت على ما يبدو آلة حفريات ثقيلة من أعلى متن مقطورة شاحنة عابرة حيث أصابت طفلة عابرة في الخامسة من عمرها في المكان حيث علقت تحت الآلة التي انهالت عليها وتم لاحقا إخراجها الا أنها أصيبت بجروح بالغة الخطورة، هذا وعكفت طواقم الاسعافات الاولية على احالتها للعلاج في المستشفى كما وأصيب 5 عابري سبيل آخرين وصفت جراح واحد من ضمنهم بالمتوسطة بينما الباقين أصيبوا طفيفًا، هذا وتواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات”.

مصرع الشابين علي ويوسف الهزيّل من رهط في حادث طرق مروّع على شارع 264

ولقي الشابان علي الهزيّل (25 عامًا) ويوسف الهزيّل (18 عامًا) مصرعهما، وأصيب آخران بجراح وصفت بالخطيرة وهم من سكان مدينة رهط ، في حادث طرق مروع وقع على شارع 264 في منطقة النقب في القرب من كيبوتس شوبال باتجاه بيت كما، بعد ان انقلبت السيارة التي كانوا يستقلونها لأسباب غير معروفة. وعملت طواقم الاسعاف على نقل المصابين إلى مستشفى سوروكا لتلقي العلاج وهرعت الشرطة إلى المكان وباشرت التحقيق في ملابسات الحادث.

وقالت لمتحدّثة باسم الشرطة لوبا السمري اليوم الثلاثاء : “وقع حادث طرق ذاتي دام في النقب على شارع رقم 264 ما بين كيبوتس شوبال ومفترق بيت كاما، تخلله انقلاب سيارة ما أسفر عن مصرع شابين من سكّان منطقة رهط وإصابة شخصين آخرين بجراح بالغة الخطورة أحيلا على اثرها للعلاج في المستشفى، للفقيدين الرحمة ولعائلتيهما الصبر والسلوان”.

هذا وفي بيان لاحق قالت السمري: “يشار إلى أنّ أحد ضحيتي حادث الطرق هو الشاب علي هزيّل من سكّان رهط (25 عامًا) والثاني على ما يبدو هو من سكّان رهط أيضًا ولكن لم يتم التعرف بعد على هويّته وتشخيص تفاصيله الرسمية، ويشار أيضًا بأنّ القتلى والجرحى وعلى ما يبدو هم اقرباء والتحقيقات بكافة التفاصيل جارية”.

حادث طرقات دامي جنوب مفترق العربة يسفر عن اصابات متفاوتة ومصرع مسافرة اسرائيلية

قالت المتحدثه باسم الشرطه لوبا السمري:” قبل فترة قصيرة من ساعات صباح نهار اليوم الثلاثاء على شارع رقم 90 نحو -5 كلم الى الجنوب من مفترق العربة ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، وقع حادث طرقات دامي تخلله اصطدام ما بين مركبتين خصوصيتين مع مصرع مسافرة وتسجيل نحو 8 اصابات اضافية متفاوتة وصفت ما بين المتوسطة والبالغة الخطورة عكفت طواقم الاسعافات الاوليه على احالتهم جميعا للعلاج بالمستشفيات في حين تواصل الشرطة اعمال التحري والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات الصلة مع توجيه القوات وتنظيمها حركة السير والمرور بالمنطقة هناك- للفقيدة الرحمة”.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *