2أخبار محليةالأخبار العاجلة

مصرع شابين من رهط في حادث طرق مروّع على شارع 264

الشاب علي الهزيّل (25 عامًا) وآخر لم تعرف بعد هويّته يلقان مصرعهما، وأصيب آخران بجراح وصفت بالخطيرة وهم من سكان مدينة رهط ، في حادث طرق مروع وقع على شارع 264 في منطقة النقب بالقرب من كيبوتس شوبال باتجاه بيت كما.

tnIMG-20160712-WA0000

لقي الشاب علي الهزيّل (25 عامًا) وآخر لم تعرف بعد هويّته مصرعهما، وأصيب آخران بجراح وصفت بالخطيرة وهم من سكان مدينة رهط ، في حادث طرق مروع وقع على شارع 264 في منطقة النقب بالقرب من كيبوتس شوبال باتجاه بيت كما.

وانقلبت السيارة التي كانوا يستقلونها لأسباب غير معروفة. وعملت طواقم الاسعاف على نقل المصابين إلى مستشفى سوروكا لتلقي العلاج وهرعت الشرطة إلى المكان وباشرت التحقيق في ملابسات الحادث.

 وقالت المتحدّثة باسم الشرطة للاعلام العربي، لوبا السمري اليوم الثلاثاء : “وقع حادث طرق ذاتي دام في النقب على شارع رقم 264 ما بين كيبوتس شوبال ومفترق بيت كاما، تخلله انقلاب سيارة ما أسفر عن مصرع شابين من سكّان منطقة رهط وإصابة شخصين آخرين بجراح بالغة الخطورة أحيلا على اثرها للعلاج في المستشفى، للفقيدين الرحمة ولعائلتيهما الصبر والسلوان” .

هذا وفي بيان لاحق قالت: “يشار إلى أنّ أحد ضحيتي حادث الطرق ه, الشاب علي هزيّل من سكّان رهط (25 عامًا) والثاني على ما يبدو هو من سكّان رهط أيضًا ولكن لم يتم التعرف بعد على هويّته وتشخيص تفاصيله الرسمية، ويشار أيضًا بأنّ القتلى والجرحى وعلى ما يبدو هم اقرباء والتحقيقات بكافة التفاصيل جارية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *