أخبار محليةالأخبار العاجلة

التحقيق مع سيدة من نحف تركت طفليها في السيارة وذهبت للتسوق في كرميئيل

قوات الشرطة تعاين نهار اليوم الاحد في كرميئيل بالشمال بالمركز التجاري، طفلين رضيعين توأمين في سيارة مركونة مغلقة النوافذ دون عناية بينما ابواب المركبة غير مقفلة.

1

اصدرت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة في بيانا اليوم الأحد، جاء فيه:” قوات الشرطة نهار اليوم الاحد في كرميئيل بالشمال بالمركز التجاري عاينت بطفلين رضيعين توأمين في سيارة مركونة مغلقة النوافذ دون عناية بينما ابواب المركبة غير مقفلة بحيث سارع افراد الشرطة بفتح الابواب واخراجهما بسلام، هذا وتم التوصل لوالدة الطفلين وهي في الاربعينات من عمرها من سكان بلدة نحف تتسوق في محل تجاري مجاور تاركة طفليها وحيدين دون عناية نحو وعلى ما يبدو 40 دقيقة وبالتالي تم توقيفها للتحقيقات الجارية، كما وأن رخصة قيادتها مسحوبة منذ عام 2014، هذا وتشدد الشرطة على خطورة ترك الاطفال في سيارة دون حماية وعناية والنوافذ والأبواب مغلقة وبالذات في موجة الحر السائد والتي قد تصل الى تسجيل حالات ازهاق ارواح وحصلت مثلها وتوفي عدة اطفال من جرائها خلال الفترة الاخيرة”.

تعليق واحد

  1. اولادنا امانه اذا لم نستطع المحافظه عليهم فمن الافضل عدم انجابهم اصلا. يعني ايتها الام لولا ستر اللا كان هذول الاطفال نشفو من الحر وبعدها خلي التسوق ينفعك.. …وللشرطه اقول بكفي اعطاء اعذار لهؤلاء الاهالي ويجب معاقبه هذة الام المستهترة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *