2أخبار الطيبةأخبار محليةالأخبار العاجلة

مصادر عبرية: شبهات حول وجود جرثومة السلامونيلا في منتج تابع لتلما

الاشتبهاه بوجود جرثومة في منتج الشركة العالمية يونيليفير والتي تعرض منتوجاتها عن طريق شركة تلما في إسرائيل (كورنيفليكس)

5

كشفت مصادر عبرية اليوم الخميس بأنّه: “تمّ الاشتبهاه بوجود جرثومة في منتج الشركة العالمية يونيليفير والتي تعرض منتوجاتها عن طريق شركة تلما في إسرائيل (كورنيفليكس) حيث أنّه مؤخرًا تمّ الكشف عن محاولة لإخفاء معلومات حول التلوّث الذي وجد في مصنع الحبوب التابع للشركة، ما أدّى إلى حدوث غضب وبلبلة في وسط المستهلكين دون إبلاغهم ببيان رسمي حول الموضوع، وقد توقّف جمهور المستهلكين عن شراء المنتجات التي تمّ العثور بداخلها على نسبة من التلوث العالية، وبعد التوجه لوزارة الصحّة التي بدورها أكّدت بأنّها ستقوم بفحص هذا التلوّث والذي يرجح هو ناتج عن جرثومة السالمونيلا” بحسب البيان.

وأضاف البيان: “وبعد توجه وسائل الإعلام الى الشركة المصنعة لتستوضح منها اكثر عن فشل خط الانتاج والذي أدّى إلى هذا التلوّث، ولكنّ الشركة رفضت الاعتراف بالأمر وأكّدت بأنّ نقص وجود المنتجات في السوق هو بسبب الطلب الكبير عليه. وأشارت المصادر: “إلى أنّ موضوع التلوّث تمّ إخفاؤه أيضًا عن وزارة الصحة، وفقط بعد علم وسائل الإعلام ونشر الخبر تمّ إرسال تقرير للوزارة بإعلامها بالموضوع”.

ويشار إلى أنّ عنات جبرئيل وهي المدير العامة للشركة قررت إخفاء حقيقة التلوث الموجود في المنتجات المصنعة، وتقديم رواية غير حقيقية للجمهور.

ويذكر بأنّ هذه ليست المرة الاولى للشركة التي دخلت في سجال سابق مع واحدة من أكبر شركات المبيعات في اسرائيل “الشوفرسال”ما ضر الصورة العامة لشركة ليونيليفير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *