أخبار رياضية

كرة القدم: يوفنتوس يضم المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين مقابل 95 مليون يورو

ضم نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم في المواسم الخمسة الماضية الثلاثاء المهاجم الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين من مواطنه نابولي مقابل نحو 94.7 مليون يورو.

1
حسم يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم في المواسم الخمسة الماضية الثلاثاء صفقة ضم المهاجم الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين من مواطنه نابولي. ونشرت الصفقة، والتي قدرت بنحو 94.7 مليون يورو، رسميا في قسم الانتقالات في الموقع الرسمي للدوري الإيطالي (سيري أ).

وسيكون هيغواين أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم الإيطالية، والثاني عالميا بعد الويلزي غاريث بايل الذي انتقل في 2013 من توتنهام إلى ريال مدريد الإسباني في صفقة قدرتها الصحف في حينها بأكثر من 100 مليون يورو.

وبحسب وسائل الإعلام الإيطالية، فإن هيغواين (28 عاما) وقع عقدا لأربع سنوات مقابل راتب سنوي يصل إلى 5ر7 ملايين يورو.

واجتمع الرئيس التنفيذي ليوفنتوس بيبي ماروتا مع رئيس نابولي أورليو دي لورنتيس الثلاثاء لاتمام الصفقة، حيث ذكرت وسائل الإعلام أن الأول أراد دفع قيمة البند الجزائي على دفعتين.

ولم يعط ماروتا أي تفاصيل لدى خروجه من مكاتب رابطة الدوري الإيطالي، لكنه أكد صفقة الانتقال بقوله “لقد أودعنا عقد هيغواين (في مكتب الرابطة). لقد أنهينا كل شيىء”.

ويدافع هيغواين عن ألوان نابولي منذ 2013 بعدما انتقل إليه من ريال مدريد مقابل 40 مليون يورو، وقد فرض نفسه كأفضل هداف في الدوري الإيطالي خلال الموسم المنصرم حين سجل 36 هدفا.

ويبقى يوفنتوس محور الاهتمام في فترة الانتقالات الصيفية مع إمكانية تسجيل تسجيل صفقة قياسية جديدة في عالم كرة القدم في تأكد انتقال نجمه الفرنسي بول بوغبا إلى مانشستر يونايتد أو ريال مدريد، إذ ذكرت التقارير أن الصفقة تصل إلى نحو 120 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *