أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

القضايا الملحة للطيبة على طاولة البحث بين ادارة البلدية والقائمة المشتركة

جلسة في قاعة الاجتماعات في بلدية الطيبة، بحضور رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، ومدير عام بلدية الطيبة سامي تلاوي، اعضاء بلدية الطيبة وعدد من موظفي البلدية، ووفد من القائمة المشتركة، لبحث عدة قضايا ملحة في مدينة الطيبة، بهدف العمل على حلها وتطوير المدينة.

عقدت نهار اليوم الاحد، جلسة في قاعة الاجتماعات في بلدية الطيبة، بحضور رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، ومدير عام بلدية الطيبة سامي تلاوي، اعضاء بلدية الطيبة وعدد من موظفي البلدية، ووفد من القائمة المشتركة ضم النائب ايمن عودة، النائب مسعود غنايم، النائب د. احمد طيبي، النائب عبد الحكيم حاج يحيى، النائب حنين زعبي، والنائب د. جمال زحالقة، بالاضافة الى عدد من نشطاء الاحزاب في الطيبة.

وتأتي هذه الجلسة لبحث عدة قضايا ملحة في مدينة الطيبة، بهدف العمل على حلها وتطوير المدينة.

وتربعت قضية البنية التحتية لمدينة الطيبة وتطويرها وتكاليفها الباهظة،  وقضية اعداد خارطة هيكلية للمدينة، وقضية سلخ مساحات من نفوذ الطيبة وضمها الى نفود “ليف هشارون”، كذلك تم تقديم طلب لبناء ثلاث مدارس في الطيبة، ستكون قيد البناء مع بداية العام الدراسي القادم، بالاضافة الى وانه تم تخصيص مبالغ لتحسين الاحتياجات والقضايا الخاصة بالطيبة.

ومن جانبه قال النائب عبد الحكيم حاج يحيى:” يجب ان يقدم طلب لوزارة المالية، واعداد الخارطة الهيكلية، اذا لم نعد خارطة هيكلية مستقبلة مع مخطط سنبقى بمكاننا، ويجب التوجه الى الوزراء المسؤولين لحل هذه القضية وادخال مساحات بناء”.

وقال المحامي شعاع منصور مصاروة:” لم يقتطع اي دونم من الطيبة الا انه هنالك مشكلة صغيرة ومهندسو البلدية والمختصون يعالجون الامر”.

اما النائب مسعود غنايم قال:” ان هدف هذه الزيارة عرض القضايا الملحة في مدينة الطيبة، لتداول سبل حلها من اجل تطوير المدينة”.

وبدوره ركز النائب د. جمال زحالقة، على قضية تعبيد الشوارع في البلدة، مشيرا الى ان الطيبة تقريبا البلدة الوحيدة التي تضمن شوارع كثيرة غير معبدة.

النائب ايمن عودة، قال:” الطيبة لعبت دورا حاسما بتطوير مواقف واداء القائمة المشتركة، عضو الكنيست يمكنه تحديد موعد مع اي وزير، ما لا يقدر عليه اي رئيس سلطة محلية، لذا نحن نشكل عنوانا جيدا ومهما لرؤساء السلطات المحلية، اما بالنسبة للخطة الخماسية، وحسب رايي الشخصي، ان جزء من تنفيذها هو ملاحقة الموضوع بشكل جيد وتقيدم مخططات، وهذا واجبنا تبعا للعنصرية المعلنة من خلال الحكومة، علينا ان نقوم بكل واجبنا من اجل تحصيل هذه الحقوق، الطيبة تحظى بعضوي كنيست، ورئيس بلدية، نحن موجودين من اجل الطيبة، ونحن نقف خلف هذين النائبين”.

أعضاء القائمة المشتركة بضيافة الطيبة والرئيس المحامي شعاع مصاروة

وعمم الناطق الرسمي باسم بلدية الطيبة، بيانا، جاء فيه:” استضاف رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور ونوابه، القائم بالأعمال المحامي ومدقق الحسابات عبد الحكيم جبارة والمربي مالك عازم وقسم من أعضاء البلدية وطاقم العمل المهني اليوم، أعضاء القائمة المشتركة بكل مركباتها، وتأتي هذه الزيارة ضمن الزيارات والجولات الميدانية التفقدية التي يقومون بها النواب العرب عن القائمة المشتركة للبلدات العربية للوقوف عن كثب على احتياجاته.

الزيارة كانت هذه المرة لمدينة الطيبة، إذ قاموا بجولة ميدانية تفقدية لبعض المناطق والمرافق فيها، رافقهم خلالها رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة الذي قدم لهم الشرح الوافي عن احتياجات المدينة.

رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور أعرب عن ترحيبه بهذه الزيارة، مؤكدا أن الوحدة والتكاتف والعمل معا لخير وسيلة لنيل المطالب والحقوق: “نحن أبناء شعب واحد ولا يمكن سلخنا عن هويتنا، وخير وسيلة لنيل حقوقنا ومطالبنا، هو وحدتنا وتكاتفنا. سُررت جدا بهذه الزيارة التي ما هي، إلا تعبير واضح عن مدى اِنتماء القائمة المشتركة لقضايانا وهموم شعبنا. ونحن بدورنا سنستمر بالعمل من أجل النهوض بطيبتنا”.”.

tn4y67

tn6t45t6

tn09

tn44

tn84

tn88

tn456

tn889

tn6879

tn8966

tne4567

tnesgt

tngh

tnIMG_3437

tnlu 5

tnregrfh

tnrt78

tnrtgy

tnt7i

tnuilo

tnwerf

‫8 تعليقات

  1. الطيبه لن تتقدم ما دمنا نرى أصحاب المصالح من الأحزاب ومن الأعضاء. .. هناك وجوه كثير ممن خربوا البلد تظهر ب الصوره..

  2. איפה התותח פאלח חביב? איפה לא רואים אותו מה קרה???? פאלח יא גדולללללללללל אתה המנהיג יודע רבים מפחדים מהנוכחות שלך

  3. نفسي افهم شو وظيفة ابو البحري بالبلدية بكل صورة بتلاقي موجود ما هي وظيفته بالبلدية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *