3أخبار محليةالأخبار العاجلة

وفاة طفلتين شقيقتين بعد أن نُسيتا بداخل السيارة لساعات في النقب

العثور طفلتين في سيارة لعدة ساعات في المجلس الإقليمي القسوم في النقب حيث هرع أفراد الطاقم الى المكان وقاموا بتقديم الإسعافات الأولية لطفلتين (عامان و 3 أعوام) الا أن محاولات انقاذ حياتهما باءت بالفشل وتم إقرار وفاتهما.

 صورة من المكان- تصوير: نجمة داوود الحمراء
صورة من المكان- تصوير: نجمة داوود الحمراء

أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيانه اليوم الأربعاء أنه “عند الساعة 12:58 تلقى أفراد الطاقم بلاغًا حول ترك طفلتين في سيارة لعدة ساعات في المجلس الإقليمي القسوم في النقب حيث هرع أفراد الطاقم الى المكان وقاموا بتقديم الإسعافات الأولية لطفلتين (عامان و 3 أعوام) الا أن محاولات انقاذ حياتهما باءت بالفشل وتم إقرار وفاتهما”.

قالت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة في بيانها اليوم الأربعاء أنه “تم بعد ظهر اليوم العثور على طفلتين شقيقتين داخل سيارة في موقف قريب من مدرسة في ضواحي بلدة حورة عشيرة السيد، حيث بقيت الطفلتان داخل السيارة لساعات بحيث أقرت طواقم الاسعافات الاوليه وفاتهما، هذا وتواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات”.

واضافت السمري: “تبين أن إحدى الطفلتين تبلغ من العمر عام وثمانية أشهر بينما الأخرى تبلغ من العمر 3 أعوام كما وأن السيارة التي تم نسيانهما فيها تابعة وعلى ما يبدو لوالدهما الذي هو أصلا من سكان إحدى البلدات في الشمال ويعمل وعلى ما يبدو مدرسًا هناك والتحقيقات مع التحريات ما زالت جارية”

‫2 تعليقات

  1. اهل اًخر زمن يا خساره لو نسيوه تليفوناتهم بالسياره كان ما صار اللي صار

  2. الله يصبر اهلهن ..انا لله وانا اليه لراجعون ..البقاء لله يا اهل الطفلتين الطفلتان هديتان من الله والان اخذهادة الهدية الله يصبركم ع فراقهن..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *