الأخبار العاجلةشؤون اسرائيلية

نتنياهو: أبو مازن يكشف عن وجهه الحقيقي وينشر فرية الدم

مكتب رئيس وزراء اسرائيل نتنياهو  يقول “ان من رفض الالتقاء مع رئيس “الدولة” ريفلين ورئيس الحكومة الاسرائيلية نتنياهو، ورفض المفاوضات المباشرة، ومن ينشر فرية الدم (اكاذيب الدم) امام البرلمان الاوروبي هو نفسه الذي يدعي ان يده ممدودة للسلام”.

5

أصدر مكتب رئيس وزراء اسرائيل نتنياهو بيانا مقتضبا غاضبا قال فيه إن الرئيس ابو مازن كشف عن وجهه الحقيقي، وذلك ردا على خطاب الرئيس امام مجلس الاتحاد الاوروبي .

وبشكل رسمي قال مكتب نتنياهو ان من رفض الالتقاء مع رئيس الدولة ريفلين ورئيس الحكومة الاسرائيلية نتنياهو، ورفض المفاوضات المباشرة، ومن ينشر فرية الدم (اكاذيب الدم) امام البرلمان الاوروبي هو نفسه الذي يدعي ان يده ممدودة للسلام”.

واختم البيان الغاضب بالقول ” أن اسرائيل تنتظر اليوم الذي يتوقف فيه أبو مازن عن نشر الاكاذيب والتحريض ضد اسرائيل والى حين ذلك، ستواصل اسرائيل الدفاع عن نفسها امام التحريض الفلسطيني، وهو الذي يولد الارهاب”.

من جانبه قال وزير الجيش الاسرائيلي السابق يعلون – والذي أتى الرئيس ابو مازن على ذكر اسمه في الخطاب ” ان الرئيس الفلسطيني ابو مازن مستمر في نشر فرية دموية، ونفى انه كان انتقد حكومة نتنياهو نفيا قاطعا”.

والغريب أن تصريح يعلون وتصريح نتنياهو احتوى على نفس العبارة “فرية الدم” ما يدل على انهما نسقا فيما بينهما قبل هذا الهجوم على الرئيس الفلسطيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *