الأخبار العاجلةفلسطين 67

ماذا قالت الدكتورة الاسرائيلية “هداس” عن اعدام الشريف ؟

الدكتورة هداس جيبس تمثلأمام المحكمة العسكرية في مدينة يافا لتقدم افادتها فيما يتعلق بسبب استشهاد عبد الفتاح الشريف، مؤكدة بأنه كان لا زال على قيد الحياة لدى اقدام الجندي الاسرائيلي على اطلاق النار عليه.

1

مثلت الدكتورة هداس جيبس اليوم الخميس أمام المحكمة العسكرية في مدينة يافا لتقدم افادتها فيما يتعلق بسبب استشهاد عبد الفتاح الشريف، مؤكدة بأنه كان لا زال على قيد الحياة لدى اقدام الجندي الاسرائيلي على اطلاق النار عليه.

واشارت الدكتورة التي شاركت في تشريح جثمان الشهيد الشريف في معهد الطب العدلي الاسرائيلي في أبو كبير، بأن قلب الشريف كان لا زال ينبض عندما اقدم الجندي الاسرائيلي على اطلاق رصاصة اصابت رأسه، مقدرة بأنه لولا هذه الرصاصة لكان الشريف حيا اليوم.

وأضافت وفقا لما نشرته المواقع العبرية بأنه يظهر من النزيف في الدماغ بأن قلبه كان ينبض ما تسبب في تدفق الدم الى الدماغ عندما اطلق الجندي الرصاصة على رأسه.

وردا على اسئلة وجهت لها حول طبيعة الاصابات التي اصيب بها الشريف قبل اطلاق الرصاصة على رأسه ومدى خطورتها، قالت الدكتورة بأن هذه الاصابات لم تكن خطيرة جدا وتشكل خطر حقيقي على حياة الشريف، ولو تم تقديم العلاج له لكان الشريف على قيد الحياة اليوم، وذهبت بعيدا وقدرت بأن الشريف كان يمكن ان يبقى حيا حتى لو لم يتلقى العلاج الطبي الفوري في الموقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *