أخبار محليةالأخبار العاجلة

اللد – مقتل مواطن عربي في إطلاق نار

مواطن عربي يلقى مصرعه في اطلاق نار وقع الليلة في حي المحطة بمدينة اللد، فيما أصيب آخر بجراح بالغة الخطورة. وفي وقت سابق اصيب مواطن عربي من المزرعة بجراح خطيرة اثر استهدافه في مدينة نهاريا.

1 (6)

لقي مواطن عربي مصرعه في اطلاق نار وقع الليلة في حي المحطة بمدينة اللد، فيما أصيب آخر بجراح بالغة الخطورة. وفي وقت سابق اصيب مواطن عربي من المزرعة بجراح خطيرة اثر استهدافه في مدينة نهاريا.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة الاسرائيلية، لوبا السمري، إنه ساعات منتصف الليلة وصل للعلاج في مستشفى “اساف هروفيه” في صرفند، مصابان عربيان بجراح ناتجة عن تعرضهما لاطلاق عيارات نارية، بحيث وصفت جراح احدهما بالحرجه توفي على اثرها هناك، بينما ما زال الاخر المصاب بجراح بالغة الخطورة قيد العلاج. وقالت مصادر طبية لمراسل معا، إنه تم ادخاله إلى غرفة العمليات.

هذا وتواصل الشرطة باعمال البحث مع التحريات والتحقيقات ذات العلاقة في شبهات جريمة القتل وما تبع، بما يشمل الميدانية في ساحة الحريمة.

وفي وقت سابق من ساعات مساء الاربعاء بنهاريا خارج منزل شقق الكائن على شاطىء البحر من الجهه الشمالية، اقدم مشتبه مجهول الهويه على اطلاق عيارات نارية استهدفت مواطن باواسط الثلاثينات من عمره من سكان بلدة المزرعة المجاورة، ما ادى الى اصابته بجراح وصفت بالبالغة الخطورة، أحيل على اثرها للعلاج بمستشفى الجليل الغربي بنهاريا.

هذا وتواصل الشرطه اعمال البحث وراء المشتبه الجاني الهارب مع اعمال التحريات والتحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لجنائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *