أخبار الطيبةأخبار محليةالأخبار العاجلة

الرابطة العربية للاسرى والمحررين: نداء وطني وديني من اجل اعادة الكرامة لمناضل عريق

نداء عاجل لهبة وطنية انسانية في هذا الشهر الفضيل من اجل اعادة الكرامة لمناضل عريق لم يبخل على وطنه ولكن بخل عليه اصحاب النفوذ.

1

اصدرت الرابطة العربية للاسرى والمحررين بيان بعنوان “نداء هام وعاجل وطني وديني وانساني”، جعء فيه:”  نداء عاجل لهبة وطنية انسانية في هذا الشهر الفضيل من اجل اعادة الكرامة لمناضل عريق لم يبخل على وطنه ولكن بخل عليه اصحاب النفوذ”.

وجاء في البيان:” نتوجه الى كل حرا شريف وكل صاحب مرؤء من ابناء شعبنا أن يشاركونا هبتنا من اجل احد اعرق المناضلين الذين عرفتهم ساحات الداخل”.

وذكر البيان:” فبعد رحلة عذاب وشتات استمرت اكثر من اربعين عام منها 17 عام داخل سجون الاحتلال عاد المناضل أ..س. الى وطنه الى داخل ال48 بعد ان كان نفي الى الاردن بعد صفقة التبادل عام 1985 وبقي هناك حتى نجح بالعودة  قبل اشهر الى بلده في الداخل”.

وواصل:” ولكن للاسف قد عاد بعد ان بلغ من العمر عتيا فقد جاوز السبعين واستوطنت جسده الامراض ولكن ليس هنا المأساة .المأساة ان يعود مناضل ومقاتل الى بلده فلا يجد من يستقبله ولا يجد بيتا يأؤيه ولا وحتى الغرفة التي اعطيت له ولزوجه تكاد تكون خالية من اي اثاث او ضروريات الحياة عدى عن عدم توفر مقومات الحياة بسبب معاش الفقر الذي يتقاضاه من راتبة التقاعدي في السلطة. والذي بالكاد يكفيه للخبز الحاف”.

واردف بيان الرابطة”: وبما أننا في زمن الياهو فعلى ما يبدو فأن السلطة حتى الان لم تسمع به ولا بعودته فهو من الزمن القديم زمن المقاومين والفدائين وليس زمن دبلوماسية المطربين”.

ودعا البيان:” لذا نهيب بكل حر وحرة وكل غيور على كرامة المقاومين والمناضلين الشرفاء، ان يساهم معنا في هذه الحملة والتي تهدف بتوفير حلول وبشكل عاجل الى:

1. تأثيت المنزل المستاجر الذي يسكنه بما يليق

2. توفير مساعدة مالية قدر الامكان تصون كرامته وتسمح له بالعيش الكريم الى حين تسوية وضعه بشكل دائما

لذا فالمطلوب هو اثاث للبيت المتواضع غرفة نوم. غرفة استقبال. ثلاجة. غسالة. وباقي المسلتزمات، ومساعدات مالية عاجلة له، التبرعات ستكون من المتبرع للشخص المقصود مباشرة بدون وسطاء، النداء موجه لكل اصحاب محلات الاثاث والمستلزمات الكهربائية على انواعها والى كل من يريد ان يتبرع ماليا”.

وختم البيان:” ثقتنا بشعبنا وتجربتنا معه تجعلنا واثقين بأننا في هذه الحملة لن نخيب ظن من اعطونا اعمارهم دفاعا عنا، على المعنين بالمساهمة معنا في هذه الحملة التواصل عبر موقع الطيبة نت”.

للتواصل عبر البريد الالكتروني : [email protected]

 

‫3 تعليقات

  1. كان الاجدر بكم ان تسالوا اصحاب امحلات اولا اذا بنيتهم التبرع لانه بهذه الطريقه بجوز خمسه يجيبوا نفس الشيئ فما حليتوش مشكله تعلموا التنسيق بالشيئ ينجحه ،، ثانيا اين يسكن الرجل حتى نصل اليه ؟؟؟ والاهم هولاء عيون الوطن فكيف نبخل عليهم ؟؟اهل الطيبه معروفين بهباتهم الطيبه ومواقفهم النبيله وهاذا شيئ يشهده لنا جميع عرب الداخل

    1. لانك مش عربي فتبفكر هاي الصوره ارهابيه
      هاي الصوره عز وشرف
      وروح انضب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *