الأخبار العاجلةحالة الطقس

أجواء حارة اليوم وتذبذب درجات الحرارة الأيام خلال الأيام القادمة

قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الجو يكون اليوم السبت شديد الحرارة وجافاً، حيث يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 10 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

1

وتوقعت بأن يكون الجو يوم غدٍ حاراً نسبياً الى حار، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الاثنين صافياً بوجه عام، ويطرأ انخفاض ملموس آخر على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بقليل، الرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

في حين يكون الجو يوم الثلاثاء صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد المواطنين ايام السبت والاحد من التعرض لاشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة اثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشرة والساعة الرابعة عصرا، وخطر اشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الاعشاب الجافة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *