سيارات

MG تكشف النقاب عن موديل GS SUV الجديد بمعرض لندن للسيارات

بعد تقديم صور تشويقية لموديلها المدمج متعدد الاستخدامات الجديد في نهاية الشهر الماضي , كشفت MG الستار عن نسخة الانتاج من موديل GS ، وهي السيارة التي ستتوفر بناقل حركة DCT أوتوماتيك. وستقدم السيارة بأول ناقل حركة أوتوماتيك من MG ، فيما سيقتصر هذا الناقل علي الاصدار الأعلي من السيارة وسيقدم بصورة اختيارية ، فيما سيقدم هذا الناقل مزيد من الاستجابة وسيزود العملاء بعملية ركوب مريحة وفقاً للصانع البريطاني.toot_15e3152e95

وستقدم GS بمحرك سعة 1.5 لتر بنزين بشاحن توربيني مع 3 مستويات من التجهيز تعكس استراتيجية الشركة في التسعير. وقال ماثيو شيني ، رئيس المبيعات والتسويق ، أنه عند دراسة نواقل الحركة والمحركات فهم استعموا لعملائهم وتماشوا مع اتجاهات السوق. وأضاف أن هذه ليست مناسبة فقط للكشف عن أول سيارة متعددة الاستخدامات من MG ولكنها لحظة مهمة للاعلان عن اول سيارة أوتوماتيك من الشركة وهو ما كان ينتظره الجمهور بشغف.

كما قال شيني أنه بغض النظر عن سعر GS فسوف تتماشي مع باقي موديلات الشركة وأكد أن أسعارهم منافسة واقتصادية ، فيما سيتم الاعلان عن سعر هذه السيارة خلال حملة اطلاقها الرسمي في الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *