الأخبار العاجلةشؤون اسرائيلية

كتساف يطلب من الرئيس الاسرائيلي العفو والشفقة

الرئيس الاسرائيلي السابق المدان بجرايمة الاغتصاب والمحكوم بالسجن الفعلي لمدة 7 سنوات “موشه كتساف يقدم  للرئيس الاسرائيلي الحالي “رفلين” طلبا للعفو عنه .

1

قدم الرئيس الاسرائيلي السابق المدان بجرايمة الاغتصاب والمحكوم بالسجن الفعلي لمدة 7 سنوات “موشه كتساف يوم امس الاحد، للرئيس الاسرائيلي الحالي “رفلين” طلبا للعفو عنه .

وخلافا لطلبات العفو السابقة التي قدمها ابناء عائلة “كتساف ” كتب الرئيس السابق طلب العفو الحالي بيده وتضمن لأول مرة طلبا ورجاء بإظهار العطف والشفقة والرحمة .

ويستند طلب العفو الذي قدمه كتساف وفقا للقناة الثانية الاسرائيلية على معاناته خلال العقد الماضي من مشاكل صحية في القلب يضاف اليها الان مشاكل في صحته النفسية نجمت عن رفض اطلاق سراحه بعد ان امضى ثلثي العقوبة .

وغاب اعتراف ” كتساف ” بالذنب والجريمة التي ادين بها عن طلب العفو الحالي ايضا حيث لم يتضمن اعترافا صريحا منه بالجريمة وبالتالي لم يبد الندم على جريمته مكتفيا برسالة عامة ارفقها مع طلب العفو قال فيها انه يقدم اعتذاره لاي شخص وسيدة شعرت ان تصرفاته في الماضي قد مست بهم.

وجاء من مقر الرئيس الاسرائيلي ان طلب العفو سيبحث تماما كأي طلب اخر يقدمه السجناء ولهذا تم تحويله وفقا للمتبع للمكتب القانوني الخاص بمقر الرئيس لدراسته وتحويله لكافة الجهات المعية لإبداء الرأي وفقا للإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالات قبل ان يتخذ الرئيس الاسرائيلي قراره النهائي برفض او قبول العفو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *