الأخبار العاجلةفلسطين 67

قاتل الشهيد الشريف ينفي تهمة التسبب بالموت

بعد تغيير طاقم قضاة المحكمة العسكرية بناء على طلب محامي الدفاع عن الجندي الاسرائيلي الذي اعدم الشهيد عبد الفتاح الشريف في الخليل، نفى التهم الموجه له اليوم أمام المحكمة العسكرية في مدينة يافا والتي تتهمه بالتسبب بوفاة الشريف.

5

ونشرت المواقع العبرية اليوم الاثنين ان المحكمة العسكرية عقدت جلسة للاستماع للجندي قاتل الشهيد الشريف، الذي نفى تهمة التسبب بالموت للشهيد الشريف وفقا لما جاء في لائحة الاتهام، وقد قررت المحكمة العسكرية عقد جلسة ثانية لها عند الساعة الثانية من ظهر اليوم.

وأضافت هذه المواقع بان محامي الدفاع عن الجندي قاتل الشريف أكد بأنه لا يوجد أي مصوغات قانونية لدى الادعاء العسكري لتقديم لائحة الاتهام بالتسبب بالقتل، مضيفا بأن الادعاء العسكري لا يستطيع تقديم هذا الاتهام بمصوغات قانونية حتى لو عاد لملف التحقيق وما جمعه حول القضية عشرات المرات.

يشار بأن هيئة المحكمة العسكرية جرى تغييرها بقرار من رئيس المحكمة مايا هيلر بناء على طلب من محامي الدفاع أمس، وادعى محامي الدفاع بأن احد القضاة العسكريين على علاقة وثيقة وصداقة مع قائد لواء الخليل في الجيش الاسرائيلي، والذي يعتبر هو الشاهد الرئيسي من قبل النيابة العسكرية ضد الجندي قاتل الشريف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *