الأخبار العاجلةشؤون اسرائيلية

سرقة وثائق امنية سرية من ضابط كبير بالشرطة الاسرائيلية

وثائق في غاية  السرية تضمن بعضها اجراءات وترتيبات دخول المواقع الامنية الحساسة جدا التابعة لجهاز الشاباك والجيش والشرطة الاسرائيلية، تسرق  من منزل نائب رئيس قسم “السايبر” التابع للشرطة الاسرائيلية .

1

سُرقت وثائق غاية في السرية تضمن بعضها اجراءات وترتيبات دخول المواقع الامنية الحساسة جدا التابعة لجهاز الشاباك والجيش والشرطة الاسرائيلية من منزل نائب رئيس قسم “السايبر” التابع للشرطة الاسرائيلية وفقا لما كشفته صحيفة “يديعوت احرونوت” العبرية في عددها الصادر اليوم.

وقالت الصحيفة ان الشرطة الاسرائيلية فتحت تحقيقا لمعرفة ظروف السرقة وتحديدا فيما اذا كانت السرقة حادثا عفويا ام ان اللص الذي اقتحم المنزل بحث تحديدا عن الوثائق والمعلومات التي نجح فعلا بسرقتها .

وكانت حقيبة الوثائق التي سرقت ملقاة على طاولة المطبخ في منزل الضابط الرفيع وكذلك تم سرقة “علاقة ” مفاتيح تضم مفتاح سيارة الشرطة التي يستخدمها هذا الضابط ومفاتيح المنزل اضافة الى محفظته الشخصية .

واتضح من التحقيق الاولي ان اللص لم يسرق السيارة او مقتنيات باهظة الثمن مثل المجوهرات ما عزز شكوك الشرطة ان العملية استهدفت سرقة حقيبة الوثائق السرية وان الشخص الذي اقتحم المنزل يعلم تماما انه يعود لشخصية امنية رفيعة وهامة تعمل في وظيفة حساسة .

وعززت الشرطة اجراءات الحراسة حول منزل هذا الضابط فيما فتحت تحقيقا شاملا بالسرقة التي لم تكشف الصحيفة زمن وقوعها على وجه الدقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *