3أخبار محليةالأخبار العاجلة

مقتل محمد أبو كليب من بسمة طبعون رميا بالرصاص

مجهولون يطلقون النار على سيارة على شارع 70 في منطقة حيفا، ما أسفر عن مقتل محمد أبو كليب (40 عامًا) من بسمة طبعون وإصابة آخر بجراح طفيفة.

tn55

اقدم مجهولون فجر اليوم على اطلاق النار على سيارة على شارع 70 في منطقة حيفا، ما أسفر عن مقتل محمد أبو كليب (40 عامًا) من بسمة طبعون وإصابة آخر بجراح طفيفة.

هذا وهرعت الى المكان قوات كبيرة من الشرطة وباشرت التحقيق في الجريمة.

وعممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بيانا على وسائل الاعلام، جاء فيه: “بعد منتصف الليلة الماضية وفي المنطقة الساحلية قرب تل ريچڤ على شارع رقم 70، تم العثور على رجل من بسمة طبعون بسيارته وقد فارق الحياة جراء تعرضه لاطلاق عيارات نارية”.

وأضافت السمري: “هذا وتواصل الشرطة ووحدة التحقيقات المركزية “اليمار” في أعمال التحريات مع التحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة وهي شبهات جريمة القتل هذه والتي لم تتضح أي من باقي معالمها بعد”.

وتابعت لوبا السمري: “لاحقا تبين أن المرحوم من بسمة طبعون ويدعى محمد أبو كليب وهو في الاربعينات من عمره – له الرحمة ولعائلته وذويه بالغ الصبر والسلوان، كما وأصيب ايضا خلال اطلاق النار مسافر آخر كان برفقة المرحوم بجراح طفيفة وذلك اثناء محاولة الأخير الهرب من السيارة،  حيث أحيل على لتلقي العلاج في المستشفى. هذا وتواصل الشرطة التحقيق في كافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة والتي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لجنائيات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى