أخبار الطيبةأخبار محليةالأخبار العاجلة

انتخاب الشيخ محمود اغبارية ابو شفيع رئيسا للجنة الوعظ والإرشاد القطرية

لجنة الوعظ والإرشاد المنبثقة عن لجنة التنسيق العليا لشؤون الحج والعمرة تعقد اجتماعا لها، في حورة النقب، وتنتخب رئيسا للجنة الوعظ ونائبا له وسكرتيرا”.

1

عمم مركز الاعلام في مركز الطيبة المربي صدقي عازم، بيانا على وسائل الاعلام، جاء فيه:” عقدت لجنة الوعظ والإرشاد  المنبثقة عن لجنة التنسيق العليا لشؤون الحج والعمرة اجتماعا لها يوم امس السبت ، في حورة النقب، وانتخبت رئيسا للجنة الوعظ ونائبا له وسكرتيرا”.

واضاف البيان:” وفي أجواء اخوية راقية سادت جلسة الانتخاب الذي تم بالاقتراع السري حيث نال شرف العمل بالرئاسة  الشيخ محمود أبو شفيع من أم الفحم  وانتخب الشيخ باسم غريفات من الزارزير  نائبا  له وتم الاتفاق على الاستاذ صدقي عازم من الطيبة سكرتيرا للجنة الوعظ والارشاد القطرية”.

وذكر البيان:” وفي حديث مع الشيخ محمود رئيس  اللجنة : نتقدم بالشكر لجميع الاخوة على ثقتهم بمسؤوليتي كما اسال الله ان يعينني على العمل بجو  من الجماعية والتشاور والعمل المشترك، في تعزيز العلم الشرعي والوعي الاداري من خلال الدورات واللقاءات، وبالمناسبة اشكر الاستاذ الشيخ أبو عكرمة الطيباوي الرئيس السابق للجنة الوعظ على جهوده وأعماله ونقول له جزاك الله خيرا”.

وختم البيان:” هذا ولاقى التشكيل الإداري الجديد للجنة الوعظ الترحيب الكريم والدعاء بالتوفيق والسداد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *