أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

افراح عارمة بعد فوز الطيرة على الشعاع كفرقاسم ضمن مباريات الإختبار للدرجة الأولى

مباراة الاختبار لكرة القدم للصعود للدرجة الاولى بين فريق الطيرة وفريق الشعاع- كفرقاسم ، تنتهي لصالح الفريق الطيراوي.

tn19

إنتهت، اليوم الاثنين، مباراة الاختبار لكرة القدم للصعود للدرجة الاولى بين فريق الطيرة وفريق الشعاع- كفرقاسم ، لصالح الفريق الطيراوي، حيث تميّزت المباراة بأجواء حماسية جدًا، نظرًا لأهمية المباراة في حسم وتحديد مصير الفريقين. وفي النهاية تمكن الطيراويين من وضع قدم ونصف القدم في الدرجة الأولى، لتعمّ الأفراح بين اللاعبين والجمهور.

هذا وأقيمت المباراة على الملعب البلدي لمدينة الطيرة، ويشارك اكثر من 1200 مشجع من البلدتين، وهنالك قوات كبيرة من الشرطة التي تتواجد داخل الملعب وخارجة للحفاظ على النظام وتحسبًا لاي طارئ. وفي الدقيقة الـ35 احرز الفريق الطيراوي الهدف الاول لينتهي الشوط الاول بالنتيجة 1-0، فيما اعرب الجمهور الطيراوي عن فرحتهم الكبيرة لهذا الهدف الذي قد يكون سببًا في صعود الفريق للدرجة الاولى.

يشار الى أن بلدية الطيرة برئاسة المحامي مأمون عبد الحي وبلدية كفرقاسم برئاسة المحامي عادل بدير، قد ناشدت جميع الجمهور تقبل اي نتيجة بروح رياضية وعدم الانجرار وراء اعمال ليست في مكانها والحفاظ على الهدوء بكل الاحوال.

هذا، وتمكن الفريق القسماوي ، من معادلة النتيجة 1-1 خلال الشوط الثاني، ليعود منافسه الطيراوي ويسجّل هدف التقدم 2-1. وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة تمكن القسماويين من معادلة النتيجة مجددًا 2-2. وعليه قرر حكم المباراة من تمديد المبارة لنصف ساعة، أي شوطين إضافيين 15 دقيقة كل منهما.

يشار إلى أنّ شجارًا تطور بين عدد من المشجعين في المدرجات، وقد تدخلت قوات الشرطة بسرعة وتمكنت من فض الشجار وابعاد الضالعين، وإعادة العدوء إلى المدرجات والملعب.

وانتهى الشوطان الإضافيان بين الطيرة وكفرقاسم، لصالح الفريق الطيراوي، حيث تمكن الطيراويون من تسجيل هدف الفوز في الشوط الإضافي الأول 3-2 لتنتهي المباراة بهذه النتيجة، ويحسم الفريق الطيراوي المباراة لصالحه.

وقال رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي الذي تواجد في المباراة: “حقيقة هذه فرحة كبيرة جدا للطيرة ولجميع الوسط العربي، لا يسعنا الا ان نبارك للفريق الذي ادى دورا رائعا في المباراة . نحن فخورين بجميع اللاعبين والجمهور الكريم الذي رافق الفريق طوال هذه الفترة، ونؤكد بان البلدية ستكون داعمة للرياضة والرياضيين حتى ننهض بهذه المسيرة ونصل الى ما نطمح اليه”.

وقال اللاعب تيتي:” الحمد لله رب العالمين بأننا فزنا في هذه المباراة الحاسمة، حيث بذلنا كل ما بوسعنا غي سبيل تحقيق الفوز، وانا اشهد بان جميع اللاعبين اجتهدوا واعطوا كل ما عندهم من قوة ومهارة من اجل هذا الانجاز الذي نهديه لاهال الطيرة ولجمهورنا. ان شاء الله سنواصل بنفس المشوار والقوة والعزيمة لنصعد الى درجات اعلى”.

tn1

tn2 tn3

tn4

tn5

tn6

tn7

tn8

tn9

tn10

tn11

tn12

tn13

tn14

tn15

tn16

tn17

tn18

tn19

tn20

tn21

tn22

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى