أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

فوز دراماتي للطيرة في المباراة الاولى للاختبار‎

مباراة دراماتيكية فاز فريق ابناء الطيرة، في مباراته البيتية امام نظيره “هبوعيل بردسيا”، في المباراة الاولى ضمن مباريات الاختبار للصعود الى دوري الدرجة الاولى، بالنتيجة 3-2.

tnIMG_6822
في مباراة دراماتيكية فاز فريق ابناء الطيرة يوم امس الخميس في مباراته البيتية امام نظيره “هبوعيل بردسيا”، في المباراة الاولى ضمن مباريات الاختبار للصعود الى دوري الدرجة الاولى، بالنتيجة 3-2.

افتتح الشوط الاول لصالح الفريق الطيراوي، الذي شكل فرص خطيرة على مرمى الفريق الخصم، الا انه لم يسجل، وفي الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، طُرد مدافع فريق بردسيا بعد ان ضرب بقدمه اللاعب “محمد حواري” ليبقى الفريق الضيف بعشرة لاعبين. واستمر الفريق الطيراوي بالضغط، الا ان هجمة مرتدة  لفريق بردسيا فاجئت الفريق الطيراوي، انتهت بضربة جزاء من 11 متر بعد ان عرقل المهاجم داخل خط ال ، 16 ليسجل الفريق الضيف هدف التقدم على الفريق الطيراوي لينتهي الشوط الاول بالنتيجة 1-0.

وفي الشوط الثاني، الفريق الضيف من بردسيا، لم يتأثر من طرد لاعبه، واستمر بالضغط على الفريق الطيراوي، الذي قدم اداء ضعيفاً، ليسجل هدفه الثاني على الفريق من الطيرة من خلال ضربة ركنية وهدف جميل، ليتقدم بالنتيجة 2-0.

الفريق الطيراوي، استمر بادائه الضعيف، حتى الدقيقة ال70 بعد ان اجرى المدرب محمد سمارة عدة تبديلات وتغييرات في تشكيلة الفريق، وفي الدقيقة ال75 استطاع اللاعب البديل “موشيه عامر” من تسجيل الهدف الاول للفريق الطيراوي ليقلص الفارق الى هدف واحد. الفريق الطيراوي بعد الهدف تلقى دفعة قوية نحو تعديل النتيجة، وفي الدقيقة ال82 بعد ضغط مستمر على فريق “بردسيا” استطاع اللاعب “داسة” وهو ايضا بديل، من تسجيل هدف التعادل. وفي الدقيقة الاخيرة، الفريق الطيراوي لم يكتف في هدفي التعادل، حتى سجل اللاعب مويشه عامر” في الدقيقة ال 91 هدفه الثاني في المباراة، ليقنص الفوز من الفريق الضيف في مباراة دراميتيكية سادها التوعر والضغط، الا ان الفريق الطيراوي اظهر روح قتالية عالية على ارض الملعب، ليسجل فوزه في المباراة الاولى من اصل اربعة مباريات للصعود لدوري الدرجة الاولى.

tnIMG_6823

tnIMG_6824

tnIMG_6830

tnIMG_6833-1

tnIMG_6840

tnIMG_6842

tnIMG_6853

tnIMG_6858

tnIMG_6898

tnIMG_6904

tnIMG_6908

tnIMG_6917

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *