أخبار محليةالأخبار العاجلة

عبلين:مقتل ابراهيم النابلسي وشاب اخر وإصابة آخرين بجراح خطيرة في اطلاق نار

الشاب ابراهيم النابلسي (30 عاما) وشاب اخر قتلا جراء اطلاق نار خلال شجار عائلي في بلدة عبلين واصيب ايضا 3 اشخاص اخرين بجراح خطيرة .

20160426140533

قتل الشاب ابراهيم النابلسي (30 عاما) وشاب اخر ، مساء الثلاثاء جراء اطلاق نار خلال شجار عائلي في بلدة عبلين واصيب ايضا 3 اشخاص اخرين بجراح خطيرة .

وافاد المركز الطبي حيان انه :” وقع مساء اليوم الثلاثاء حادث اطلاق نار في بلدة عبلين اسفر عن اصابة 4 اشخاص بجراح متفاوتة . وقد عملت الطواقم الطبية على تقديم الاسعافات الاولية للمصابين ونقلهم الى المستشفى لاستكمال العلاج ، ومن بينهم مصابين بجراح خطيرة ومتوسطة “.

عممت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: “تم اطلاق عيارات نارية في بلدة عبلين، ما أدى الى مقتل شاب في الثلاثينات من عمره سكان البلدة متأثرًا بجراحه بالبالغة، فيما أصيب 3 أشخاص آخرين بجراح بين متوسطة وخطيرة، وعكفت طواقم الاسعاف الاولية على احالتهم للعلاج بالمستشفى في رمبام بحيفا. هذا، وتعود خلفية إطلاق النار وعلى ما يبدو لخصومة سابقة ما بين الأطراف الضالعة، ومع تعزيز الشرطه قواتها المختلفة في المنطقة هناك درءا لتطورات ما قد تكون سلبية وكذلك وسط مواصلة تقييم قيادة الشرطه صورة الوضع وحث جميع الاطراف على توخي المسؤولية وتمالك النفس وتهدئة الخواطر وبالتالي افساح المجال أمام الشرطة للقيام بعملها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *