سيارات

رينو تزود كادجار بمحرك 1.2 لتر تيربو بقوة 130 حصان وناقل حركة ثنائي القابض

أضافت رينو اصدار جديد يعتبر أعلي اصدارات موديل كادجار وهو اصدار S NAV في بريطانيا مع ناقل حركة اختياري EDC ثنائي القابض من 7 سرعات ومحرك ENERGY TCe 130. ويعتمد هذا المستوي علي مستوي NAV الموجود حالياً ، فيما أضاف للسيارة فرش جلدي أسود كامل مع امكانية تعديل مقعد السائق كهربائياً وكذلك خاصية التسخين للمقاعد الأمامية.

toot_6fcc8df20d

ويتوفر للسيارة كذلك خاصية الركن الذاتي , التحذير من البقع العمياء , كاميرا ركن خلفي وكل هذه الاضافات بسعر 1.400 استرليني اضافية فيما قالت الشركة أن هذه الاضافات يبلغ سعرها الفعلي 1750 استرليني ، فيما يبدأ سعر السيارة الجديدة من 23.596 استرليني. وتتنوع التجهيزات القياسية ما بين فتحة سقف بانورامية ، نظام مزدوج للتحكم في الحرارة , نظام التحذير من مغادرة المسار , نظام التعرف علي علامات المرور , مرايا أبواب بخواص الطي والتسخين , نظام R-Link 2 مع شاشة قياس 7 بوصات وخدمات TomTom LIVEوبلوتووث ونظام Bose الصوتي.

ويتوفر ناقل الحركة EDC من 7 سرعات مع محرك ENERGY TCe 130 بداية من مستوي التجهيز Dynamique Nav بتكلفة 1200 استرليني عن الناقل القياسي المانيوال. ويمكن شراء كادجار في بريطانيا من سعر يبدأ من 17.995 استرليني مع ضمان 4 سنوات وباقة Assistance بصورة قياسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *