2أخبار محليةالأخبار العاجلة

باقة تفجع بوفاة الطفل عمران وائل مصاروة (6 سنوات) في حادث قرب زيمر بعد 4 سنوات على وفاة والده

مدينة باقة الغربية تفجع بنبأ وفاة الطفل عمران وائل مصاروة البالغ من العمر 6 سنوات، في حادث طرق دامٍ وقع قرب بلدة زيمر ، والذي أسفر أيضًا عن إصابة والدته وآخرين.

1

فجعت مدينة باقة الغربية، عصر اليوم الجمعة، بنبأ وفاة الطفل عمران وائل مصاروة البالغ من العمر 6 سنوات، في حادث طرق دامٍ وقع قرب بلدة زيمر ، والذي أسفر أيضًا عن إصابة والدته وآخرين، علمًا أن الحادث يأتي بعد مرور اربع سنوات على وفاة والد الطفل، الذي لقي هو الآخر حتفه في حادث طرق مروّع عن عمر ناهز الـ38 ربيعًا.

وافادت نجمة داوود الحمراء بأنّه: “هرعت طواقم نجمة داوود الحمراء إلى مكان الحادث إضافة إلى المروحيّة الطبية لتقديم العلاج إلى المصابين ونقلهم إلى المستشفى لاستكمال العلاج”. هذا وتشير التّحقيقات الأولية إلى أنّ سائق إحدى السيارات اصطدم بإحدى الأشجار الكبيرة المتواجدة على طرف الشارع بالقرب من بلدة زيمر ممّا أدّى إلى وقوع هذا الحادث”.

وفي بيان للمتحدثة باسم الشرطة لوبا السّمري جاء فيه ما يلي: “وفقًا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، ما بين بلدتي زيمر وباحن وقع حادث طرق دام تخلله اصطدام سيارة انحرفت عن مسارها بشجرة على جانب الشارع ما أسفر عن إصابة شخصين بجراح بين طفيفة ومتوسطة بينما أصيب أحد الأولاد بجراح حرجة والآخر بجراح طفيفة، أحيلوا جميعًا للعلاج في المستشفى في حين تواصل الشرطة أعمال التحريات والتحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة” بحسب الشرطة.

وقالت السمري: “تبيّن لاحقًا بأنّ السّائقة كانت برفقة قريبة لها بالإضافة إلى 3 من أولادها، وهم أبناء عائلة من باقة الغربية، وعكفت طواقم الإسعافات الأولية بما شمل المروحية الطبية على إحالة جميع المصابين بجراح متفاوتة للعلاج في مستشفى لنيادو في نتانيا وهلل يافة في الخصيرة”.

وأضافت السمري: “أعلن في مستشفى مئير في كفار سابا لاحقا عن وفاة الطفل المرحوم عمران وائل مصاروة البالغ بوفاته نحو 6 أعوام من باقة الغربية، أضف لذلك ما زالت توصف جراح والدته وقريبة عائلتها التي كانت برفقتها في السيارة وقت الحادث، ما بين المتوسطة والطفيفة بينما توصف جراح ابنتيها، شقيقتي الطفل المرحوم، والبالغتين من العمر نحو 7و9 أعوام على ما يبدو ببالغة الخطورة وما زالوا جميعا رهينة العلاج في المستشفيات. هذا وللعلم، والد الطفل المرحوم كان قد لاقى حتفه في حادث طرق دام في منطقة أم الفحم، قرب بلدة ميعامي قبل نحو 6 سنواتبينما كانت زوجته، الوالدة الجريحة بالحادث اليوم، برفقته وهي حامل بالطفل المرحوم اليوم “عمران” – للفقيد الرحمة ولعائلته وذويه بالغ الصبر والسلوان”.

أسرة موقع “الطيبة نت” تتقدم ببالغ التعازي لعائلة مصاروة وعائلة شعلان في باقة الغربية عامة وللزميلين حسن شعلان ومنى عرموش – شعلان خاصةً بوفاة قريبهما الطفل عمران، سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بوافر رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، كما نتمنى الشفاء العاجل للمصابين في الحادث الأليم، وإنّا لله وإنّا اليه راجعون.

tnIMG-20160401-WA0065

tnIMG-20160401-WA0066

tnIMG-20160401-WA0067

tnIMG-20160401-WA0068

tnIMG-20160401-WA0069

tnIMG-20160401-WA0070

tnIMG-20160401-WA0071

tnIMG-20160401-WA0072

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *