أخبار محليةالأخبار العاجلةتسويق

بارتنر هي الأفضل وفق التقرير السنوي لوزارة الاتصالات للعام 2015 في مجال شكاوي الجمهور

أصدرت وزارة الاتصالات مؤخراً تقريرها السنويّ للعام 2015 حول شكاوي الجمهور في مجال استهلاك خدمات الاتصال والمقارنة ما بين شركات الاتصالات المختلفة بكميّة الشكاوى ومصداقيتها، ويشير التقرير إلى تفوق شركة بارتنر بفارق كبير عن بقيّة الشركات الأخرى من حيث عدد الشكاوى وصحتها نسبةً إلى حجمها في السوق.

0PART LOGO BITS

وأوضح التقرير أنّ عدد الشكاوى الأقل سجّل لصالح شركة بارتنر، بحيث كان هنالك 2.7 شكاوى لكل   10,000 منتسب خلال العام 2015، الأمر الذي يضع بارتنر في المرتبة الأولى من حيث جودة الخدمات التي تقدّمها وبفارق كبير عن الشركات الأخرى، علماً أنّ مستوى الخدمة في بارتنر في تحسّن دائم، إذ كان معدّل الشكاوى خلال العام 2014 ، 3.1 لكل 10,000 منتسب أو زبون.

ويشير التقرير كذلك إلى تفوّق شركة بارتنر أيضاً من حيث العلاقة ما بين حجم الشركة في السوق ومصداقيّة الشكاوى التي قدّمت، بحيث تواصل بارتنر تقدّمها وتبوءها المرتبة الأولى في عدد الشكاوى الصحيحة نسبةً إلى حجمها.

ويشار إلى أنّ وزارة الاتصالات تحرص على اعداد ونشر هذا التقرير بشكل سنويّ، لدفع الشركات الخليويّة على تحسين مستوى الخدمات التي تقدّمها للزبائن، ودفعها كذلك لمعالجة توجهات الجمهور.

عبد عدوي، مدير قسم التسويق للمجتمع العربي في شركة بارتنر، قال: “هذه النتائج المشرّفة تعكس جهودنا الكبيرة التي نبذلها في سبيل ارضاء الزبائن وتوفير أفضل الخدمات لهم. لا شكّ أن وجود مراكز الخدمة التابعة لبارتنر في العديد من البلدات العربيّة، يعكس اهتمام الشركة بالزبون العربي، فهذه المراكز موجودة قريباً من الجمهور وتوفّر له الخدمات بالصورة الأمثل والأنجع، وليس غريباً أن تكون بارتنر الأولى من حيث انتشار هذه المراكز في البلدات العربيّة. أنا أشكر الزبائن على ثقتهم بنا، وسنستمر ببذل كل الطاقات والجهود لارضائهم والحفاظ على هذه الثقة المتبادلة”.

f8e9d2cb-2495-4b06-bedc-daedf0c29aee

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *