أخبار محليةالأخبار العاجلة

الشرطة تطلب تمديد اعتقال المشتبهة بتنفيذ عملية طعن من كفرقاسم

الشرطة تطلب تمديد اعتقال المشتبه في عملية الطعن التي نفذت نهار أمس الأحد في أحد شوارع روش هعاين

1

تنظر محكمة الصلح في بيتح تكفا في هذه الاثناء بطلب الشرطة تمديد اعتقال الشابة من كفر قاسم المشتبهة بتنفيذ عملية طعن يهودية في راس العين يوم امس، وترجح الشرطة ان الخلفية قومية.

فيما نفى بشدة اشقاء المشتبهة ان تكون شقيقتهم ضالعة في عملية طعن لا على خلفية قومية ولا جنائية وانما بالتاكيد تعرضت للاعتداء كونها محجبة وادعاءات واهية ستظهر الحقيقة اجلا ام عاجلا ونحن نرفض ايضا هذه الادعاءات .

قالت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة في بيان لها اليوم الاثنين أنه “تواصل شرطة المركز بتحقيقاتها في ملف قضية شبهات عملية الطعن التي نفذت نهار أمس الأحد في أحد شوارع روش هعاين حيث أصيبت إسرائيلية بجروح طفيفة وتم واعتقال المشتبهة ومن المزمع أن يتم خلال ساعات نهار اليوم الاثنين طلب تمديد اعتقالها وذلك في محكمة الصلح في بيتح تكفا على ذمة التحقيقات الجارية الى جانب ذلك وبناء على طلب تقدمت فيه الشرطة تم إصدار أمر حظر نشر على أي من تفاصيل وتطورات التحقيقات بهذه القضية وكذلك هوية المشتبهين الضالعين الشخصية”.

واجرت قوات كبيرة من شرطة كفرقاسم و”كدما” وجهاز الامن العام “الشاباك”، الاحد، حملة تفتيش كبيرة في منطقة الحي الشرقي في مدينة كفرقاسم، وهو الحي الذي تسكنه الشابة (23 عامًا).

واعرب أهالي الحي تذمرا شديدًا من الحاصل، ومن الطريقة التي وصلت فيها القوات إلى الحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *