أخبار محليةالأخبار العاجلةفلسطين 67

اعتقال شبان بتهمة التخطيط للعملية التفجيرية في القدس

قوات الاحتلال تعتقل عددا من الشبان من محافظة بيت لحم على بدعوى علاقتهم بعملية التفجير التي جرت في حافلة للركاب في مدينة القدس.

1

اعتقلت قوات الاحتلال عددا من الشبان من محافظة بيت لحم على بدعوى علاقتهم بعملية التفجير التي جرت في حافلة للركاب في مدينة القدس، والتي استشهد فيها عبد الحميد ابو سرور 19 عاما الذي تعتبره اسرائيل منفذ العملية.

وبحسب ما نشر موقع “0404” العبري اليوم الجمعة، فقد قام الجيش الاسرائيلي بالتعاون مع جهاز “الشاباك” والشرطة الاسرائيلية باعتقال عدد من الشبان المحسوبين على حركة حماس في بيت لحم، بعد يومين على تنفيذ عملية التفجير وبناء على معلومات أمنية، ولا زال المعتقلون قيد التحقيق لدى المخابرات الاسرائيلية التي فرضت رقابة على سير التحقيق، في الوقت الذي ذكر الموقع أن المعتقلين لهم علاقة في الاعداد لتنفيذ عملية التفجير.

وأضاف الموقع بأن العملية التي وقعت في حافلة الركاب رقم 12 في مدينة القدس الاثنين الماضي، اسفرت عن اصابة 20 اسرائيليا بينهم اصابة خطيرة و7 متوسطة وباقي الاصابات وصفت بالبسيطة، وقد اصيب في عملية التفجير الشاب عبد الحميد محمد أبو سرور 19 عاما بجروح خطيرة جدا واستشهد متأثرا بجراحه في مستشفى “تشعار تصديق” الاسرائيلي، وقالت الشرطة الاسرائيلية والمخابرات الاسرائيلية أن عبد الحميد أبو سرور هو منفذ العملية رسميا بعد استشهاده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *