سيارات

أودي A8 L Extended . . نسخة وحيدة من نوعها بطول 6.4 متر وست أبواب

بناء علي صلب العملاء الأوروبييين ، قامت أودي بتصميم نسخة وحيدة ليموزين من سيارتها السيدان A8L . وأطلق علي هذه السيارة اسم L Extended ، وتأتي بطول 6.36 متر , مع قاعدة عجلات بطول 4.22 متر ، فيما يزيد طول السيارة بواقع 1.09 متر عن الموديل القياسي . كما تأتي السيارة بوحدات اضاءة خاصة علي جانبي السيارة كما ينص القانون لمثل هذه المركبات الطويلة.

toot_4397ed1a45

وقد صنعت السيارة بصورة كاملة من الألومنيوم ، وتعتمد السيارة الليموزين علي اطار أودي مع اعادة تصميم جسم السيارة من ركائز A حتي الجزء الخلفي من السيارة مع عتبات جانبية ممتدة . ويحوي السقف علي أنابيب ألومنيوم اضافية مع حاجز خلفي يفصل مقصورة الركاب عن الجزء الخاص بالأمتعة ، فيما تم زيادة الصلابة الالتوائية للسيارة مع اضافة لوح زجاجي للسقف بطول 2.40 متر.

وتتسع السيارة لست مقاعد مع فرش جلدي فالكونا للمقاعد باللون البيج المخملي مع مقاعد فردية في الصفين الثاني والثالث قابلة للتعديل بصورة كهربائية مع كونسول وسطي للصف الأخير مع صندوق تبريد ونظام ترفيهي للمقاعد الخلفية. ويبلغ وزن السيارة 2.418 كجم ، فيما تتزود بمحرك TFSI بنزين سعة 3 لتر بقوة 306 حصان وعزم دوران 440 نيوتن.متر ترسل للعجلات عبر نظام دفع كلي كواترو مع ناقل حركة تيبترونيك من 8 سرعات .

ويمكن للسيارة التسارع في 7.1 ثانية مع سرعة قصوي تبلغ 250 كمساعة ، فيما تتجهز السيارة كملمح أخير بعجلات قياس 19 بوصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *