الرياضة في الطيبةفلسطين 67

مذكرة احتجاج للصليب الأحمر على استمرار اعتقال 3 أسرى مضربين

وفد يضم ممثلي عن نادي الأسير الفلسطيني واللجنة الشعبية لإطلاق سراح الأسرى وهيئة شؤون الأسرى وممثلي المؤسسات الأهلية والرسمية والمهتمين بقضايا الأسرى، مذكرة احتجاجية لمندوب صليب الأحمر في جنين بثينة دعيبس، على استمرار سلطات الاحتلال في اعتقال الأسير الجنازرة المضرب عن الطعام لليوم 57 على التوالي رفضاً لاعتقاله الإداري، ورفاقه من الأسرى المضربين عن الطعام أديب مفارجة، وفؤاد عاصي.

4

سلم وفد يضم ممثلي عن نادي الأسير الفلسطيني واللجنة الشعبية لإطلاق سراح الأسرى وهيئة شؤون الأسرى وممثلي المؤسسات الأهلية والرسمية والمهتمين بقضايا الأسرى، امس الخميس، مذكرة احتجاجية لمندوب صليب الأحمر في جنين بثينة دعيبس، على استمرار سلطات الاحتلال في اعتقال الأسير الجنازرة المضرب عن الطعام لليوم 57 على التوالي رفضاً لاعتقاله الإداري، ورفاقه من الأسرى المضربين عن الطعام أديب مفارجة، وفؤاد عاصي.

وفي هذا الإطار، حذّر راغب أبو دياك رئيس نادي الأسير في جنين ومنسق اللجنة الشعبية لإطلاق سراح الأسرى من استمرار الاحتلال في زج العشرات من الفلسطينيين في الاعتقال الإداري إضافة فرض سياستها العنصرية بالتضييق على الأسرى ورفع وتيرة الانتهاكات بحقهم.

ودعا نظمي ربايعة مدير هيئة شؤون الأسرى، إلى تكثيف حملة التضامن مع الأسرى في ظل التضييق النفسي والجسدي الذي يعيشه الأسرى وتراجع الوضع الصحي للأسرى المرضى.

ولفت منسق لجنة أهالي الأسرى علي أبو خضر، إلى أن الأسرى وأمام تزايد الانتهاكات بحقهم فإنهم بصدد اتخاذ العديد من الخطوات الاحتجاجية.

وحيا منتصر سمور عضو اللجنة الشعبية لإطلاق سراح الأسرى صمود الأسرى داخل سجون الاحتلال والأسير الجنازرة بإضرابه المفتوح عن الطعام.

وتوجه الناشط في قضايا الأسرى رامي نزال إلى جماهير الشعب الفلسطيني إلى نصرة الأسرى وخاصة في ظل الوضع القائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى