الأخبار العاجلةفلسطين 67

قوات الأمن الوطني الفلسطيني تختتم مخيم التعايش الخاص بجامعة القدس المفتوحة طولكرم ” دورة الحرية والكرامة”

بتوجيهات قائد منطقة جنين و طوباس العقيد الركن محمد أبو هيفاء، اختتم نائب قائد معسكر حرش السعادة الرائد رمزي أبو شمه ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام الرائد فايز الشيخ ابراهيم مخيم التعايش الخاص بطلاب جامعة القدس المفتوحة” وموظفي بورصة فلسطين “دورة الحرية و الكرامة ” في معسكر قوات الأمن الوطني حرش السعادة.

9998714148
وابتدأ حفل الاختتام بآيات من الذكر الحكيم تلاه السلام الوطني الفلسطيني، والوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء وتخلل الحفل العديد من الكلمات التي ثمنت هذه البرامج التي ترعاها القوات .
بدوره نقل نائب قائد المعسكر تحيات سيادة اللواء نضال ابو دخان قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني وقائد منطقة جنين وطوباس العقيد ركن محمد أبو هيفاء للخريجين وأثنى على الدور الايجابي الذي تقوم به قوات الأمن الوطني في صقل شخصية الطلبة وتنمية التربية الوطنية للمشاركين في المعسكر .
كما أوضح أن هذا المخيم يهدف إلى تعزيز الانتماء الوطني لدى طلبة الجامعات كونهم يشكلون الشريحة المهمة في بناء الوطن، واطلاعهم على أسلوب وظروف الحياة العسكرية.
وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات تقدير للطلبة المشاركين في المخيم كما قدم كل من أبناء الشبيبة الفتحاوية/ جامعة القدس المفتوحة وموظفي بورصة فلسطين دروع شكر وتقدير لقوات الأمن الوطني .

حيث تلقى الطلاب المشاركون في المخيم خلال إقامتهم العديد من الأنشطة، والمحاضرات التوعوية عن مهام قوات الأمن الوطني الفلسطيني والمؤسسة الأمنية  والدور الذي تقوم به في حفظ النظام وتطبيق القانون أثناء أداء واجبهم الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *