أخبار محليةالأخبار العاجلة

الشرطة تشتبه بتنفيذ عملية طعن في روش هعاين وإعتقال مشتبهة عربية من كفرقاسم

الشرطة الاسرائيلية تعتقل فتاة تبلغ من العمر (23 عاما)، من مدينة كفر قاسم بدعوى تنفيذ عملية طعن في “رأس العين”.

tnIMG-20160403-WA0033

اعتقلت الشرطة الاسرائيلية، اليوم الاحد، فتاة فلسطينية، بدعوى تنفيذ عملية طعن في “رأس العين”،  وفقا لما نشرته المواقع العبرية، واصيبت اسرائيلية بجروح وصفت بالبسيطة جراء تعرضها للطعن.

وظهرت تناقضات في ما نشرته المواقع العبرية، فقد ذكرت بعض المواقع بأنه جرى اطلاق النار على الفتاة الفلسطينية وجرى “تحييدها”، في حين ذكرت بعض المواقع بأنه جرى اعتقال الفتاة، مشيرة هذه المواقع إلى أن الفتاة كان بحوزتها سكينتين، وتقدم الاسعاف الاسرائيلي العلاج للاسرائيلية التي وصفت جراحها بالبسيطة، في حين تحقق الشرطة الاسرائيلية في ملابسات العملية.

وذكرت مصادر اسرائيلية أن الفتاة تبلغ من العمر (23 عاما)، وهي من بلدة كفر قاسم في المثلث.

أفادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، في بيان، أنّه:”وفقًا للمعلومات والتفاصيل الأولية المتوفرة، تمّ إستلام بلاغ في الشرطة، ظهر اليوم الأحد، حول وعلى ما يبدو تنفيذ عملية طعن في بلدة روش هعاين في احد الشوارع هناك، ما أسفر عن إصابة مواطنة اسرائيلية بجراح طفيفة، فيما تمّ تحييد الشابة منفذة العملية، عربية الهوية، من قبل مواطنين هناك”.

وتابعت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري أنّه:”هذا وتواصل قوات كبيرة من الشرطة أعمال التحري والتحقيق في كافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة، بما يشمل الخلفية التي لم يجزم بخصوصها بعد”.

لاحقًا، أوضحت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري أنّه:”يشتبه وعلى ما يبدو أنّ الخلفية قومية معادية، بحيث تبين أنّ حارس أمن تواجد في المنطقة الصناعية هناك، ولاحظ الحاصل وبوجود المشتبهة فقام مقتربا بالسيطرة عليها دون إطلاقه عيارات نارية، وبالتالي مبعدًا سكينًا كانت تحملها بيدها، وكذلك سكين اخرى كانت بحقيبتها والتحقيقات جارية”.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري إنّه:”تبيّن لاحقًا أنّ الشابة المشتبهة هي من سكان مدينة كفرقاسم والبالغة من العمر نحو 23 عامًا والتحقيقات جارية”.

tnIMG-20160403-WA0030

tnIMG-20160403-WA0031

tnIMG-20160403-WA0032

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى